أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : أمن الغربية يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المحلة الكبرى

حوادث مصرية : أمن الغربية يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المحلة الكبرى
حوادث مصرية : أمن الغربية يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المحلة الكبرى

انت تشاهد حوادث مصرية : أمن الغربية يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المحلة الكبرى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 9 أغسطس 2018 04:34 مساءً

باريس نبوز - تمكن ضباط مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بسبب خلافات أسرية أصيب فيها 4 أشخاص بجروح متفرقة.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من الرائد أحمد الشهاوى رئيس مباحث قسم ثالث بورود بلاغات من الأهالي تفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الششتاوى بين عائلتين، وقد انتقلت قوة من قسم ثالث إلى موقع الحادث.

وتبين أن المشاجرة بسبب خلافات أسرية، استخدم فيها كل من طرف أول" محمد. ص. أ"، "على. ص. أ"، "عبير. ص. أ"، "أميرة.ح. ح" وطرف ثان " منعم. أ. ه"، وشقيقيه " جمال، أحمد، رشا " الأسلحة البيضاء والسنج والكوريك، نتج عنها إصابة 4 بينهم سيدة بجروح متفرقة، بينهم شخص مصاب بنزيف في المخ وكسور بالقدمين وتم نقل المصابين لمستشفى المحلة العام.

وألقى القبض على المتهم " جابر. أ. ه "، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : أمن الغربية يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المحلة الكبرى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : أمن الغربية يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المحلة الكبرى " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : القبض على شقيقين بحوزتهما فرد خرطوش في المعادي
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب