أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية

أخبار مصرية - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية
أخبار مصرية - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية

انت تشاهد أخبار مصرية - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 12:15 مساءً

باريس نيوز - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية

01:50 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، حاجتها لتعيين 3 معاونين للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وفقًا لأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 612 لسنة 2017، وطبقًا للمؤهل العلمي الموضح قرين كل وظيفة، وعدة اشتراطات حددتها الوزارة.

وأوضحت الوزارة، في إعلانها، أنها تطلب معاونين الوزيرة عن طريق التعاقد أو الندب الكلي أو الإعارة لمدة سنة قابلة للتجديد، في إطار حرص وزارة الصحة لاستقطاب الكوادر البشرية الشابة.

وتضمنت الوظائف التي أعلنت الوزارة حاجتها لها مساعدين للوزيرة لكل من "الطب الوقائي (شريطة أن يكون حاصل على بكالوريوس طب وجراحة)، وللشئون الصيدلية (بكالوريوس صيدلية)، وللموارد البشرية (يكون حاصل على مؤهل عالٍ مناسب)".

واشترطت الوزارة في المتقدمين للوظائف أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية، وحسن السير والسلوك ويتمتع بالسمعة الطيبة، وألا يتجاوز سنه 40 عامًا ميلاديًا عند شغل الوظيفة، وأن يكون من الحاصلين أو المقيدين بالدراسات العليا، وأن يكون من العاملين بكافة مؤسسات الدولة أو من غير الحكوميين.

وطلبت الوزارة في المتقدمين أن يكونوا ملمين بالمهارات الأساسية في الإدارة الاستراتيجية، وأن يكون لديهم خبرة كافية في مجال المهام المطلوب إنجازها، مع اجتياز مقابلات شخصية مع لجان متخصصة.

وأوضحت الوزارة أن مقدمي الطلبات تكون بالمكتب الفني للواء سيد الشاهد، مساعد وزير الصحة والسكان للشئون المالية والإدارية، مرفقاً بها السيرة الذاتية باللغة العربية والإنجليزية، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصور الشهادات العلمية والبرامج التدريبية الحاصل عليها، وبيان حالة وظيفية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "الصحة" تعلن حاجتها لـ3 معاونين للوزيرة في الطب الوقائي والصيدلة والموارد البشرية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزير النقل لمصراوي: افتتاح تجريبي للطريق الدائري الإقليمي
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​