أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع

أخبار مصرية : نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع
أخبار مصرية : نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع

انت تشاهد أخبار مصرية : نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:10 مساءً

باريس نبوز - أكد النائب على بدر، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بالبرلمان، ضرورة تعديل بعض مواد قانون مجلس النواب، وفقا لما تقتضية المرحلة المقبلة، والتى ستشهد تغيرات ملحوظة فى التشكيلات الهيكلية تحت قبة البرلمان.

وقال عضو لجنة الشئون التشريعية بالبرلمان، فى بيان صحفى اليوم الجمعة، إن من أهم مشروعات القوانين التى ستناقشها اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع، والمقرر انطلاقه فى شهر أكتوبر المقبل، تكليف الدكتور على عبد العال للجنة التشريعية بالعمل على إجراء تعديلات على قانون مجلس النواب، مشيرا إلى أن القانون مع التطبيق العملى له ظهرت به بعض المواد غير المرنة، والتى تعوق الممارسة الديمقراطية بشكل كامل.

وأضاف "على بدر" أن المشرع المصرى عقله متجدد، لذلك لابد من إجراء التغييرات، بما يتناسب مع المرحلة، ويسمح بمنح المزيد من الحركة الجيدة تجاه الممارسة الديمقراطية تحت قبة البرلمان.

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد دعا اللجنة التشريعية بالبرلمان فى شهر مايو الماضى، لاتخاذ ما يلزم نحو تعديل قانون مجلس النواب.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : 5 أحزاب سياسية تبحث كيفية تطوير الحياة الحزبية لتوسيع المشاركة الشعبية
التالى أخبار مصرية : استمرار فعاليات اليوم الثانى للمنتدى التنظيمى لحزب مستقبل وطن بالفيوم

معلومات الكاتب