أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية

أخبار مصرية - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية
أخبار مصرية - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية

انت تشاهد أخبار مصرية - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:33 مساءً

باريس نيوز - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية

06:40 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب- محمود مصطفى:

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن الوزارة تهتم بقضايا المرأة وتثقيفها وتنويرها ومشاركتها فى الوعظ الإسلامى مشيرا الي مشاركة عدد كبير من الواعظات فى هذه المجال لنشر الدعوة الإسلامية والمفاهيم الصحيحة للدين الوسطى المستنير.

وقال وزير الأوقاف- خلال افتتاحه اليوم للمعسكر التثقيفي للواعظات بمعسكر أبو بكر الصديق شرق الإسكندرية إن نسبة النجاح في الدورات التدريبية التي شاركت فيها الواعظات تعدت الـ 60 % مما يدل على إصرارهن على العمل الدعوى حبًا فى الدين وإخلاصا للوطن.

من جانب آخر، أشار وزير الأوقاف إلى أن أماكن ذبح الأضاحي مخصصة ومعروفة وهي المجازر التابعة لمديرية الطب البيطري أو من خلال الصك التابع لمديرية الأوقاف مضيفا أن الحاق الضرر بالآخرين في الطريق وإلقاء مخلفات الذبح بها ليس من أخلاق الإسلام.

وأضاف أن سعر الصك 1500 جنيها وهو أقل سعر وان مجازر وزارة التموين تتعاون مع وزارة الاوقاف متطوعة، مؤكدا أن الأضحية تجمع بمعرفة وزارة التموين وتذبح على الطريقة الإسلامية بمعرفة وزارة الأوقاف.

وأشار إلى أن صكوك وزارة الأوقاف أقل سعرا لأن لا يوجد بها أي مصروفات دعائية وكل العاملين في الصكوك من وزارة التموين والأوقاف والجمعيات يعملون بشكل تطوعي.

شهد الافتتاح وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والمستشار محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة وقيادات وزارة الأوقاف، وعدد كبير من الائمة والدعاة بالإسكندرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان المعسكر التثقيفي للواعظات بالإسكندرية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : 5 أحزاب سياسية تبحث كيفية تطوير الحياة الحزبية لتوسيع المشاركة الشعبية
التالى أخبار مصرية : استمرار فعاليات اليوم الثانى للمنتدى التنظيمى لحزب مستقبل وطن بالفيوم