أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان
أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:33 مساءً

باريس نيوز - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان

06:54 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتبت- مروة شوقي:

كلف وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مدير مديرية القوي العاملة بالشرقية، خالد المصري بحل مشكلة 481 عاملا بشركتي فريكول للتبريد والهندسية بالطرق الودية وحصولهم علي حقوقهم طبقا للقانون.

وشكل مدير المديرية، حسب بيان الوزارة، لجنة على الفور من المديرية، وانتقلت لبحث مطالب العاملين بالشركتين بالعاشر، حيث تم مقابلة العاملين خارج أسوار الشركتين، وأفادوا بأنهم جاءوا إلى مقر عملهم في المواعيد الرسمية، وفوجئوا بمنشور مكتوب علي البوابة الرئيسية للأمن يفيد بأن العامل الذي سيستلم نصف أجره عن شهر يوليو 2018، سيدخل إلي مقر عمله، والعامل الذي لم يستلم نصف الأجر لن يدخل الشركة، وعليه تجمع العمال خارج أسوار الشركتين.

واتصلت اللجنة برئيس مجلس الإدارة، لحل مشكلة العمالة وديا، ووافق بأنه ليس لديه مانع من دخول العمال إلي عملهم واعتبار المنشور لاغي ، كما أنه سيقوم بصرف الأجر المتبقي في موعد أقصاه الاثنين المقبل، فضلا عن صرف الأجر الأضافي المتأخر منذ شهر يونيو 2017 للعمال والأمن.

وتم الاتفاق مع إدارة الشركة على دخول العمال بدون توقيع البصمة الصباحية على أن يتم التوقيع بالبصمة عند الخروج، وعليه ارتضى العمال بما تم التوصل أليه وعادوا جميعًا إلى مقر عملهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: حل مشكلة 481 عاملاً بشركتين في العاشر من رمضان " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - القاهرة: جميع مستشفيات العاصمة مستعدة لاستقبال كافة الحالات بالطوارئ خلال العيد
التالى اخبار مصر - وزير التموين يشهد اليوم الأخير في مبادرة 'أسبوع في حب الوطن' بالقرية الذكية