أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم

أخبار مصرية - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم
أخبار مصرية - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم

انت تشاهد أخبار مصرية - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 09:16 مساءً

باريس نيوز - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم

10:00 م الجمعة 10 أغسطس 2018

القاهرة (مصراوي)
انفرد برنامج "صباح دريم" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي بحلقة كاملة داخل قناطر أسيوط الجديدة والتي سيفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي الأحد المقبل.
وتجولت "الخلالي" خلال الحلقة المُسجلة التي ستُذاع غدا السبت الساعة 10 صباحاً، مع المهندس مجدي عباس المهندس المقيم للمشروع وتحدث عن اهمية المشروع ودوره في تحسين الري في زمام إقليم مصر الوسطى بنسبة حوالى 20% من إجمالي المساحة المزروعة في مصر، موزعة على 5 محافظات هي "أسيوط، المنيا، بنى سويف، الفيوم، الجيزة".
كما رصدت "الخلالي" في حلقتها فكرة عمل "الهويسين" داخل قناطر أسيوط الجديدة وتحدثت إلى المهندسين المسئولين عن حركة التحكم فيهما أثناء تواجدها داخل غرفة التحكم كما رصدت كاميرا "صباح دريم" الحركة الملاحية عبر "الهويسين" ودرجة اتساعهما لاستقبال المراكب والسفن المارة في نهر النيل.
والتقت "الخلالي" خلال جولتها بقناطر أسيوط الجديدة المسئولين عن محطة الكهرباء التي تتكون من 4 توربينات وتنتج كهرباء بقدرة 32 ميجاوات، الذين أكدوا بدورهم قدرة تلك المحطة على نقل الكهرباء إلى الشبكة الرئيسية خلال دقيقتين فقط، وأن الناتج الكهربائي منها يسهم في إنارة مدينة كاملة بحجم مدينة أسيوط الجديدة.
وتُذاع حلقة قناطر أسيوط الجديدة غداً في برنامج صباح دريم في تمام الساعة الـ 9 صباحاً، وتتضمن معلومات ومشاهد تذاع لأول مرة عن القناطر الجديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - غدا.. "صباح دريم" ينفرد بحلقة خاصة داخل قناطر أسيوط الجديدة قبل افتتاحها بيوم " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - رحلات مكوكية في ميناء سفاجا لاستيعاب عمالة الحج عقب توقف العبارة "أمانة"
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​