أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي

أخبار مصرية - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي
أخبار مصرية - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي

انت تشاهد أخبار مصرية - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 01:54 مساءً

باريس نيوز - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي

03:53 م الأربعاء 16 مايو 2018

كتب – محمود رمزي:
دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى دمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي، مقابل الإعفاء من الضرائب لمدة 5 سنوات متواصلة.

وقال "السيسي"، خلال فعاليات المؤتمر الخامس للشباب، والمنعقد في أحد فنادق القاهرة الكبرى، اليوم الأربعاء: "أنا بقولكم معاكم 5 سنين إعفاء من الضرائب حتى تكبر صناعتكم، بل أن تظل بهذه الصورة، بالدخول في الاقتصاد الرسمي".

وأضاف: "بيانات الاقتصاد غير الرسمي لا توجد لدى الدولة، وهذا شيء غير مقبول، لكن الحقيقة هذا الأمر جعل الناس تاكل عيش رغم ما تعانيه خلال الـ8 سنوات الماضية".

وشدد الرئيس السيسي، على أن الإصلاح لا يقتصر على الصلاة والصوم فقط، بل هو الإصلاح الاقتصادي، والحفاظ على الناس، وحمايتهم.

ولفت الرئيس السيسي، إلى أن مديونية قطاع البترول لدى الشركات الأجنبية قبل توليه السلطة بلغت 6 مليارات دولار، وهو ما كان يضعف مصداقية مصر بين دول العالم، وأصبحت الآن بفضل قرارات الإصلاح الاقتصادي 2 مليار دولار، والشركات الأجنبية في قطاع البترول بدأت في ضخ استثمارات جديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مقابل إعفاء ضريبي 5 سنوات.. السيسي يدعو لدمج الاقتصادي غير الرسمي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​