أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : برلماني يطالب بإجراء حوار مجتمعى حول نظام التعليم الجديد

انت تشاهد سياسة مصرية : برلماني يطالب بإجراء حوار مجتمعى حول نظام التعليم الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - طارق شوقي: نظام التعليم الجديد مش محتاج تلقين

طالب الدكتور محمد صلاح عبد البديع، عضو مجلس النواب، بعقد جلسات حوار مجتمعي حول النظام التعليمي الجديد، الذي أعده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ووافق عليه مجلس الوزراء.

وقال "عبد البديع"، في تصريح للمحررين البرلمانين: إن نظام التعليم القائم حاليًا به الكثير من السلبيات، ويفرز طلابًا يحفظون المناهج أكثر من كونهم يعتمدون على المنهج العلمي في التفكير، وبالتالي فمن المطلوب إجراء تغيير وتطوير في منظومة التعليم لإفراز أجيال من الطلاب لديهم القدرة على الإدراك والفهم.

وأشار عضو مجلس النواب لضرورة جعل اللغة العربية لغة أساسية في المراحل الأولى للتعليم، والتي يتشكل فيها تفكير الطلاب للحفاظ على الهوية الوطنية، إضافة إلى اللغة الإنجليزية التي يعتمدها العالم كلغة رسمية، خاصة في تدريس الرياضيات والعلوم.

وأشاد باعتماد المنظومة الجديدة على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في التدريس، مضيفًا: "العالم كله يسير بهذه المنظومة ولابد ألا نبعد عن العالم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : برلماني يطالب بإجراء حوار مجتمعى حول نظام التعليم الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : برلماني يطالب بإجراء حوار مجتمعى حول نظام التعليم الجديد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ القليوبية يرسل برقية تهنئة للسيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط موظف بتهمة إجبار سائق على التوقيع على إيصالات أمانة في سوهاج

معلومات الكاتب