أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : رئيس "المصريين الأحرار": دعوتنا للأحزاب تستهدف خلق مناخ للحوار

انت تشاهد أخبار مصرية : رئيس "المصريين الأحرار": دعوتنا للأحزاب تستهدف خلق مناخ للحوار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 10:26 مساءً

باريس نبوز - أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، أن دعوة الحزب لرؤساء الأحزاب السياسية المصرية على حفل إفطار رمضاني، السبت الموافق 26 مايو يستهدف التواصل بين الأحزاب السياسية وخلق مناخ للحوار بخاصه خلال الشهر المبارك، ومناقشة اهمية الوقوف والاصطفاف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.

 

ولفت رئيس الحزب لـ"اليوم السابع"، أن أجندة اللقاء ستناقش أيضًا أهمية الدور الملقى على عاتق الأحزاب السياسية خلال الفترة الراهنة وضرورة القيام بدورها، وأهمية وجود حوار وتواصل بين القوى السياسية وبعضها بما يخدم الدولة المصرية في كل القضايا.

 

ومن المقرر أن يكون الاحتفال السبت الموافق 26 مايو الجاري؛ تزامنًا مع ذكرى العاشر من رمضان التى سجل فيها الجيش المصرى الجسور الانتصار فى حرب أكتوبر المجيدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : رئيس "المصريين الأحرار": دعوتنا للأحزاب تستهدف خلق مناخ للحوار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : رئيس "المصريين الأحرار": دعوتنا للأحزاب تستهدف خلق مناخ للحوار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ضبط عاطل وبحوزته 250 قرص ترامادول في مطروح
التالى أخبار مصرية - عامل يعتدي على مدير مدرسة ابتدائية بعد رسوب نجلته

معلومات الكاتب