أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج

محافظات مصرية - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج
محافظات مصرية - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج

انت تشاهد محافظات مصرية - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:10 مساءً

باريس نيوز - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج

03:40 م الخميس 17 مايو 2018

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، إن المحافظة بصدد إقامة أكبر حفل إفطار جماعي لـ 1200 شخص من ذوي الإعاقة بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ومؤسسة مصر الخير، وذلك في إطار مبادرة "سوهاج صديقة لذوي الإعاقة"، واعتبار القيادة السياسية 2018 عام ذوي الإعاقة.

وأكد "عبدالمنعم" أن المحافظة تسعى من أجل دعم جميع الفئات داخل المجتمع السوهاجي، داعيًا جميع مؤسسات المجتمع المدني لمشاركة المحافظة فيما تقدمه من خدمات للمواطنين لتقديم أفضل مستوى من الخدمات.

وأشاد محمد أبوالعجب مسؤول ملف الإعاقة بالمحافظة بدعم الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج للأنشطة المقدمة للأشخاص ذوى الإعاقة بمراكز المحافظة المختلفة، مشيرًا إلى أن تلك المبادرة التي انطلقت بسوهاج تعتبر أول مبادرة في هذا الشأن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - إفطار جماعي لـ 1200 من ذوي الإعاقة بسوهاج " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​