أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب"

محافظات مصرية - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب"
محافظات مصرية - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب"

انت تشاهد محافظات مصرية - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:10 مساءً

باريس نيوز - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب"

03:52 م الخميس 17 مايو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

وجه البرلماني محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب نداء إلى وزير الري طالبه فيه بالتدخل لحل أزمة تلوث في منطقة ترعة مريوط المغذية لحطة مياه الشرب، مؤكدا أن عمال الوزارة فتحوا مياه الصرف الزراعي والصناعي على منبع المياه الصالحة ما أدى لرفع نسبة الملوحة إلى نحو 7 أضعاف النسبة المسموح بها.

وقال "عامر" في تدوينة كتبها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نداء لوزير الري ارحم برج العرب الجديدة ، عمال سيادتك بيصرفوا مياه صرف صناعي وزراعي في دليل ترعة مريوط المغذية لمحطة مياه الكيلو أربعين".

وأضاف عضو مجلس النواب "أدى ذلك إلى ارتفاع نسبة الأملاح إلى 7000 جزء في المليون، وتعليمات وزارة الصحة إيقاف عمل المحطة عند وصول نسبة الأملاح إلى 1000 جزء في المليون، لخطورة ذلك على الصحة العامة للإنسان المصري."

وتابع عامر: "بالرغم من عمل اتصالات مع جميع مسئولي وزارة الري مازال الموقف كما هو عليه ويرفضوا دخول المياه العكرة وغلق بوابات دخول مياه الصرف الصناعي والزراعي الي ترعة النوبارية،وهذا الموقف الخطير يهدد صحة المواطن المصري ويؤدي الي الفشل الكلوي، علما بأن تعليمات رئيس الجمهورية أن المياه خط أحمر لارتباطها بصحة المواطن."

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - فرج عامر لوزير الري: "ارحم برج العرب.. عمال الوزارة فتحوا الصرف على مياه الشرب" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور.. انتهاء فعاليات اليوم الأول لمبادرة "شارك – نظف" في الأقصر
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​