أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية

محافظات مصرية - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية
محافظات مصرية - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية

انت تشاهد محافظات مصرية - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:10 مساءً

باريس نيوز - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية

04:02 م الخميس 17 مايو 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

شهد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، توقيع بروتوكول تعاون بين كل من شركة التمساح لبناء السفن وشركة القناة لرباط وأنوار السفن لإقامة نشاط مشترك للخدمات البحرية.

والمقرر أن يبدأ أعماله بشراء سفينة حديثة من طراز DP2 بمواصفات خاصة لتنفيذ التعاقد مع شركة بترول بلاعيم "بترو بيل" استكمالا لسياسة الهيئة في امتلاك أسطول سفن الخدمات البحرية الحديثة، تلبية لمتطلبات شركات البترول وهيئة قناة السويس والسوق المحلي والعالمي، انجاز جديد تحققه قناة السويس في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال مميش، إن الاتفاق يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية الهيئة لتطوير شركاتها التابعة بإضافة أنشطة جديدة للشركات وتحقيق الاستفادة المثلى من القدرات والإمكانيات المتاحة لكل شركة بما يعزز من القدرة التنافسية لشركات الهيئة.

وتابع: "يعد الاتفاق نواة لنمو نشاط امتلاك وتأجير الوحدات البحرية للهيئة وشركاتها الذي بدأ بامتلاك السفينة أحمد فاضل المتعاقد عليها للعمل في حقل ظهر لسد المتطلبات المتزايدة نحو هذه النوعية من السفن الخدمية المتخصصة للعمل في حقول الغاز والبترول، لاسيما بعد الاكتشافات الأخيرة في حقول الغاز مما يجعل مصر فى مصاف الدول المنتجة للغاز".

وقع الاتفاق المهندس يحيى عوض الله رئيس مجلس إدارة شركة القناة لرباط وأنوار السفن والمهندس رضا السنجابي رئيس مجلس إدارة شركة التمساح لبناء السفن بحضور المهندس ممدوح حسن عبد العزيز مدير إدارة الشركات والمهندس سمير حسن مدير إدارة الترسانات والمهندس سيد أبوالفتوح مستشار الفريق للترسانات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "مميش" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركتين للخدمات البحرية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور.. انتهاء فعاليات اليوم الأول لمبادرة "شارك – نظف" في الأقصر
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​