أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "الإنتاج الحربي" تبحث مع شركة "تاليس" تبادل الرؤى والتكنولوجيا بمختلف المجالات خاصةً البحوث والتطوير.. صور

أخبار مصرية - "الإنتاج الحربي" تبحث مع شركة "تاليس" تبادل الرؤى والتكنولوجيا بمختلف المجالات خاصةً البحوث والتطوير.. صور
أخبار مصرية - "الإنتاج الحربي" تبحث مع شركة "تاليس" تبادل الرؤى والتكنولوجيا بمختلف المجالات خاصةً البحوث والتطوير.. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - "الإنتاج الحربي" تبحث مع شركة "تاليس" تبادل الرؤى والتكنولوجيا بمختلف المجالات خاصةً البحوث والتطوير.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:50 مساءً

باريس نيوز - استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، باسكال سوريس المديرة التنفيذية نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، والتي تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية، وذلك بديوان عام الوزارة.

أكد "العصار" أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تتم بين الجانبين المصري والفرنسي لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات.
ّ
وأوضح وزير الانتاج الحربي، أن الهدف هو تبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات التي تعمل بها شركة "تاليس" خاصةً في مجال البحوث والتطوير.

وياتي ذلك في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على فتح آفاق التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات.

ومن جانبها، أكدت باسكال سوريس المديره التنفيذيه ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، حرص شركتها على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة.

وشددت "سوريس" على اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية.

وأضافت نائب رئيس مجلس إدارة شركة " تاليس" الفرنسية، أنه لتحقيق ذلك يتم خلال الفترة الحالية التواصل مع الإنتاج الحربي اعتمادًا على العلاقات الجيدة بين الجانبين والتي تمتد لسنوات سابقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "الإنتاج الحربي" تبحث مع شركة "تاليس" تبادل الرؤى والتكنولوجيا بمختلف المجالات خاصةً البحوث والتطوير.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "الإنتاج الحربي" تبحث مع شركة "تاليس" تبادل الرؤى والتكنولوجيا بمختلف المجالات خاصةً البحوث والتطوير.. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - "إكسون موبيل" تعلن خفض حرق الغاز الطبيعي بنسبة 20%
التالى اقتصاد - حصيلة بنك مصر من بيع شهادة "أمان" ترتفع إلى 601 مليون جنيه