اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني
أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني

04:10 م الخميس 17 مايو 2018

كتبت- مروة شوقي:

شهد اليوم الثاني لقبول طلبات الترشح للانتخابات النقابية العمالية في مرحلتها الأولى، على مستوى مديريات القوى العاملة بالمحافظات، إقبالًا طفيفًا على مستوى اللجان النقابية التابعة لـ 12 تصنيفًا نقابياً، نظرًا لتصادفه مع أول أيام رمضان.

وأظهرت الأرقام الأولية في بعض مديريات القوى العاملة بالمحافظات - وفق للبيان الصادر اليوم الخميس - أن عدد المرشحين لا يقل عن 10 آلاف متقدم، حيث تستعلم المديريات حالياً إلكترونيا عن المتقدمين، تمهيدًا لموافاة غرفة العمليات بالوزارة بالأرقام النهائية للمرشحين عقب انتهاء موعد قبول أوراقهم اليوم، في الساعة الخامسة مساءً، وتسجيلهم على النظام.

وتفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عملية سير التقدم للترشح، وذلك بقاعة الفروسية بإستاد القاهرة الرياضي، باعتبارها المكان المخصص لمديرية القوى العاملة بالقاهرة، مطمئنًا على سير الأوضاع دون أي مشكلات أو معوقات، مؤكدًا ضرورة تلافي أية أخطاء قد ظهرت أولًا بأول.

ووجه الوزير جميع القائمين على استلام أوراق المتقدمين بضرورة التيسير عليهم والمرونة الكاملة في إنهاء الإجراءات مع الالتزام بالحيادية والمساواة بين جميع المتقدمين بطلبات الترشح.

وأعرب سعفان، في تصريحات صحفية على هامش الزيارة، عن أمله في أن تفرز الانتخابات العمالية عن تنظيم نقابي قوي يعبر عن العمال المصريين، ويعود بالإيجاب على الإنتاج.

ومن المقرر إعلان أسماء المرشحين، غدًا الجمعة، على أن يتم تقديم الطعون والبت فيها يومي 19 و20 مايو الجاري، وإعلان الكشوف النهائية 21 من نفس الشهر للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقي لجان المرحلة الأولى، بحيث تجري الانتخابات على التوالي يومي 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائي، وإيداع الأوراق يومي 25 و26 مايو 2018، ونفس المواعيد لانتخابات عضوية مجالس إدارة الشركات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد قبول طلبات المرشحين للانتخابات العمالية باليوم الثاني " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​