أخبار عاجلة
السعودية الان - أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود

أخبار مصرية - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود
أخبار مصرية - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود

انت تشاهد أخبار مصرية - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود

04:45 م الخميس 17 مايو 2018

كتب- إسلام ضيف:

وجه يوسف العبسي، بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشعب مصر مسلمين ومسيحيين، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وعيد الصعود.

وقال العبسي، في بيان، اليوم الخميس، إن صعود المسيح هو مصدر فرح لهم، متابعا: نحن المسيحيين كالرسل بعدما شاهدوا المسيح صاعدًا عادوا فرحين، وقد كانوا قبل ذلك في حزن شديد لغيابه عنهم، وقد جعلهم هذا الفرح والسلام الذي ترك لهم يسوع يحملون البشرى السارة برجاء وإيمان للعالم كله".

وأضاف بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك: تُشكِل أعياد القيامة والصعود وحلول الروح القدس مصدر ينبوع القوة لحياتنا المسيحية، فيسوع باقِ معنا للأبد كما وعدنا "أنا معكم إلى انقضاء الدهر" – "لن أدعكم يتامى".

وأكد أن هذا العيد يأتي مع بداية شهر رمضان المبارك، الذي يصوم فيه المسلمين، ويقدمون لربهم تعب حياتهم ويسعون للعيش مع الله بقرب خاص عن طريق الصلاة والصوم والزكاة.

كما هنأ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة الشهر المبارك، مختتما بيانه: "نسأل الله أن يكون هو الذي يجمعنا وينعم علينا وعلى بلدنا مصر بالخير والسلام والفرح".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بطريرك الروم الكاثوليك يهنىء السيسي بشهر رمضان وعيد الصعود " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​