أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - القبض على "بوقه" وبحوزته ربع كيلو هيروين بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة

أخبار مصرية - القبض على "بوقه" وبحوزته ربع كيلو هيروين بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة
أخبار مصرية - القبض على "بوقه" وبحوزته ربع كيلو هيروين بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة

انت تشاهد أخبار مصرية - القبض على "بوقه" وبحوزته ربع كيلو هيروين بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 03:55 مساءً

باريس نيوز - ألقت مباحث القليوبية القبض على مسجل شقي خطر يدعى "بوقه" بعد مطاردة مع الشرطة بمنطقة الشرقاوية دائرة قسم أول شبرا الخيمة وبحوزته ربع كيلو هيروين وفرد خرطوش وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة تفيد قيام مسجل شقي مفرج عنه من السجن حديثا بالاتجار في المخدرات.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "أحمد. ع" وشهرته "بوقه" 26 سنة عاطل والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات ويحوز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

وباستهداف المتهم في منزله بمنطقة الشرقاوية حاول الهرب من القوات إلا أنه تم القبض عليه وبحوزته فرد خرطوش وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن ربع كيلو ومبلغ 660 جنيه بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - القبض على "بوقه" وبحوزته ربع كيلو هيروين بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - القبض على "بوقه" وبحوزته ربع كيلو هيروين بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : محاكمة طارق النهري وآخرين في «أحداث مجلس الوزراء»
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر