أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تأجيل دعوى عدم الاعتداد بأحكام «المستعجلة» في تيران وصنافير لـ1 يوليو

انت تشاهد حوادث مصرية : تأجيل دعوى عدم الاعتداد بأحكام «المستعجلة» في تيران وصنافير لـ1 يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 10:26 صباحاً

باريس نبوز - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم

قررت الدائرة الأولى، فحص، بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة،تأجيل الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بعدم الاعتداد بالأحكام الصادرة من محكمة الأمور المستعجلة في قضية إعادة ترسيم الحدود بين مصر والسعودية لجلسة 1 يوليو المقبل.

واختصم الطعن رقم 92556 لسنة 63 قضائية علّيا خالد على المحامي.

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، قضت بقبول الدعوى المقامة من خالد على المحامي، وعدم الاعتداد بكل أحكام الأمور المستعجلة بشأن جزيرتي تيران وصنافير، واعتبارها كأن لم تكن.

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، قضت بانعدام حكم "الإدارية العليا" وأسبابه القاضي ببطلان اتفاقية تيران وصنافير، واستمرار تنفيذ حُكم سريان اتفاقية ترسيم الحدود.

يشار إلى أن القضية لن تكون ذات تأثير على وضع الاتفاقية، وذلك عقب حكم الدستورية العليا في 3 مارس الماضى بعدم الاعتداد بجميع الأحكام الصادرة من مجلس الدولة والأمور المستعجلة بشأن الاتفاقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تأجيل دعوى عدم الاعتداد بأحكام «المستعجلة» في تيران وصنافير لـ1 يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تأجيل دعوى عدم الاعتداد بأحكام «المستعجلة» في تيران وصنافير لـ1 يوليو " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مصر تحصد جائزة أفضل باحث إفريقي من معهد القانون البحري
التالى أخبار مصرية - المالية تطرح 3 مليارات جنيه سندات خزانة بعائد 16.1%

معلومات الكاتب