أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري

سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري
سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري

انت تشاهد سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:28 صباحاً

باريس نبوز - وافق مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، بشكل مبدئي على إنشاء ثلاث مستشفيات للمحامين، على مستوى الجمهورية، منها العاصمة الإدارية، ومول تجاري بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي.

واستعرض "عاشور" خلال اجتماع المجلس الشهري، مساء الخميس، بمقر النقابة، مقترحه المبدئي الذي توصل إليه مع وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار، مؤكدا أن المشروع ممول بموجب قرض بفائدة 1.4 % يسدد على 20 عاما، بعد تمام المشروع على أن تتولى وزارة الإنتاج الحربي وشركاتها الإشراف الكامل على المشروع وتنفيذه بموجب خطاب ضمان.

وقرر المجلس أن المشروعات المقامة بموجب هذا القرض هي فقط الضامنة لسداده وفوائده، دون أي التزام على باقي أموال النقابة وأملاكها.

وفوض المجلس هيئة مكتب النقابة لمراجعة العقود وكافة الالتزامات قبل التوقيع على عقد المشروع، موضحا أنه سيعلن عن كافة تفاصيل المشروع في مؤتمر صحفي بوقت لاحق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : التصريح بدفن جثة شخص مات بكمية من الخمور في مصر الجديدة
التالى اخبار مصرية : التموين: الدولة تتحمل فرق السولار للمخابز.. ولا مساس بسعر الرغيف

معلومات الكاتب