أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزير الأوقاف: خدمة الوطن من أهم مقاصد الدين

انت تشاهد اخبار مصرية : وزير الأوقاف: خدمة الوطن من أهم مقاصد الدين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:28 صباحاً

باريس نبوز - رئيس حزب الوفد: وزير الأوقاف فقيه تجديد الخطاب الديني في مصر

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف على أهمية دور العبادات في تقويم السلوك، وأن الصوم الحقيقي هو الذي يظهر أثره جليا في سلوك صاحبه، في إتقانه لعمله، وفي أمانته في بيعه وشرائه وسائر معاملاته.

وأشار خلال كلمته بملتقى الفكر الإسلامي بمحافظة دمياط، أن خدمة بيوت الله أمانة وشرف لكل من يستخدمه الله في خدمة بيوته وخدمة دينه وخدمة وطننا التي هي جزء لا يتجزأ من خدمة الدين ومقصد من أهم مقاصده.

ومن جانبه أشاد الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بدور وجهود وزارة الأوقاف في عمارة المساجد وبالتعاون المثمر بين وزارة الأوقاف ولجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب وذلك في إطار فعاليات ملتقى الفكر الإسلامي التي تقيمها وزارة الأوقاف المصرية على مستوى الجمهورية والتي تتجاوز سبعمائة لقاء يوميا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزير الأوقاف: خدمة الوطن من أهم مقاصد الدين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزير الأوقاف: خدمة الوطن من أهم مقاصد الدين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : «المحامين» توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري
التالى اخبار مصرية : فوز أحمد سليمان برئاسة اللجنة النقابية بمطار القاهرة

معلومات الكاتب