أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة

انت تشاهد أخبار مصرية : النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:36 صباحاً

باريس نبوز - قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن اللجنة ستدرس ما انتهت إليه لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع الموازنة العامة لـ 2018 / 2019، ولكن موازنة قطاع التعليم هذا العام تختلف عن باقى القطاعات نتيجة وجود خطط للتطوير تحتاج لتدبير موارد لها .

و أشارت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، إلى أن اللجنة من الصعب أن تقبل بزيادة تقل عن 20 مليار من أصل 28 مليار تقدمت بهم اللجنة فى تقريرها للجنة الخطة ، وذلك نتيجة الاحتياج لزيادة أجور و رواتب المعلمين ، قائلة " اللجنة تتمسك بهذه الزيادة كحد أدنى لتطوير المنظومة التعليمية والوفاء بمتطلبات القطاع بشكل مرحلى.. وهو ما يجعلها تتجه لرفض هذه الموازنة".

يذكر أن لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور حسين عيسى ، انتهت من تقريرها بشأن مشروع الموازنة العامة و تم تسليمه للأمانة تمهيدا لإقراره بالجلسة العامة ، وأكدت اللجنة أن الزيادات للقطاعات ستكون بالمليارات وليست بعشرات المليارات كما طالبوا نتيجة صعوبة الأوضاع الاقتصادية فى الوقت الحالى .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب