أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك: احتفال مسار العائلة المقدسة يحظى باهتمام الدولة

انت تشاهد سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك: احتفال مسار العائلة المقدسة يحظى باهتمام الدولة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:02 صباحاً

باريس نبوز - القس مكسيموس الأنطوني يكشف مصادر التأكد من مسار العائلة المقدسة

هنأ الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، الأقباط والمسلمين بمناسبة صوم رمضان، وصيام الرسل، والاحتفال بعيد دخول السيد المسيح إلى أرض مصر.

وأكد بطريرك الكاثوليك خلال كلمته في القداس الإلهي قبيل الاحتفال بمسار العائلة المقدسة، مكانه السيدة العذراء في مختلف الطوائف، مشيرا إلى أن معظم كنائس الطوائف المسيحية تحمل اسم العائلة المقدسة.

وتابع: "معظم احتفالاتنا تقوم على أساس تمجيد اسم الله وطلب البركة لعائلاتنا وبلدنا وحفظها وأشخاصنا ويليها مظاهر الاحتفال".

وأكد أن احتفال عيد دخول السيد المسيح هذا العام يأخد اهتمام الدولة بمختلف وزاراتها المهتمة بمسار العائلة المقدسة، مشيرا إلى أن مسار العائلة المقدسة نأخذ منه أكثر من رسالة منها الاهتمام بالأسرة والأطفال، والاهتمام بالدولة والصعوبات التي تواجهها من وضع اقتصادي صعب، مضيفا أن الصلاة دائمة من أجل تقدم بلادنا.

وكان الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الكاثوليك ترأس صلوات القداس الإلهي بكنيسة العذراء مريم بالمطرية، وذلك بحضور قيادات وأساقفة الكنيسة على أن يفتتح البطريرك ومسئولي السياحة والآثار مغارة العائلة المقدسة بالكنيسة.

وتعتبر مغارة العذراء بكنيسة العائلة المقدسة بجوار «شجرة مريم» بالمطرية، أحد أهم المعالم التي زارتها العائلة المقدسة، فهي أقدم شجرة في مصر كانت تجلس تحتها السيدة العذراء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك: احتفال مسار العائلة المقدسة يحظى باهتمام الدولة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك: احتفال مسار العائلة المقدسة يحظى باهتمام الدولة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - العمل الدولية: الحماية الاجتماعية يجب أن تكون على رأس أولويات الدول
التالى أخبار مصرية - الكنيسي وفائق أول الحضور في عزاء الإذاعى أحمد سعيد.. صور

معلومات الكاتب