أخبار عاجلة
اخبار رياضية - تشيرشيف رجل مباراة روسيا ومصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | "بيتر ومينا" يقدمان سحورا مجانيا لشركاء احتفالا برمضان في قها

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | "بيتر ومينا" يقدمان سحورا مجانيا لشركاء احتفالا برمضان في قها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:30 صباحاً

باريس نيوز - نظم الشابان بيتر ومينا أصحاب أحد الكافيهات على الطريق الزراعي بمدينة قها، سحورا مجانيا لأهالي المدينة ورواد الطريق احتفالا بشهر رمضان للعام الثالث على التوالي حيث وجه بيتر ومينا الدعوة للأهالي والمارة لتناول السحور المجاني.

الشابان المسيحيان وقفا في استقبال أهالي المنطقة، ورواد الطريق الزراعي بترحيب شديد وأكدا روح المحبة التي تسود بين أبناء الواحد بعيدا عن الفتن.

من جانبه قال بيتر، صاحب كافتيريا على الطريق الزراعي، نحن والمسلمون إخوة وشركاء في وجميع مناسباتهم أعياد لنا نتبادل التهاني في المناسبات والأعياد لنشر المحبة والسلام.

وعن عادته السنوية لإقامة سحور "الوحدة المدنية" مجانا في مطعمه أكد أنه يفعل ذلك لوجه الله وفعل الخير، مشيرا إلى أن الفكرة جاءت له منذ عامين وهذا هو العام الثالث لتطبيقها من أجل توفير السحور لأهالي المنطقة والمارة على الطريق.

وقال مينا الشريك الثاني في دعوة السحور المجاني، إنه وشريكه يقومان بهذه الدعوة سنويا لجمع أحبائهم المسلمين تحت شعار الحب والمودة والتسامح فالدين لله والوطن للجميع.

وأضاف مينا، مائدة السحور المجانية الخاصة بنا هي رسالة إلى من يحاولون إثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط لنقول لهم مهما فعلتم وارتكبتم من أعمال إرهابية خسيسة فلن تستطيعوا أن تفرقوا بيننا.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | "بيتر ومينا" يقدمان سحورا مجانيا لشركاء احتفالا برمضان في قها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | "بيتر ومينا" يقدمان سحورا مجانيا لشركاء احتفالا برمضان في قها " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ضبط 8 تجار مخدرات في حملة بالقليوبية
التالى أخبار مصرية - شاهد بأحداث مجلس الوزراء:"المعتصمون منعوا أفراد المجلس من تأدية عملهم"