أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الأموال العامة تضبط مسئولا بشركة أدوية لاستيلائه على 1.2 مليون جنيه

انت تشاهد حوادث مصرية : الأموال العامة تضبط مسئولا بشركة أدوية لاستيلائه على 1.2 مليون جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:43 صباحاً

باريس نبوز - مباحث الأموال العامة تضبط 6 قضايا خلال 24 ساعة في المحافظات

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، مسئول تسويق بإحدى شركات الأدوية، لاستيلائه على أدوية مخفضة وبيعها لحسابه الخاص، والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه.

وأكدت التحريات استيلاء مندوب تسويق بشركة أدوية على أدوية علاج الأورام مخفضة الأسعار المخصصة لمستشفيات التأمين الصحي الحكومية لعلاج غير القادرين، وبيعها لمخازن الأدوية الخاصة، لتهريبها خارج البلاد، والاستفادة من فارق الأسعار.

كما أكدت معلومات سابقة تعاقد شركة أدوية مع الهيئة العامة للتأمين الصحي على توريد بعض أدوية علاج الأورام لمستشفيات ومعاهد تابعة للهيئة، وذلك بأسعار خاصة أقل من الأسعار السوقية بنسبة خصم تصل إلى 60% على أن يكون التوريد بموجب أوامر توريد صادرة من الجهات سالفة الذكر وموجهة إلى شركة الأدوية.

وفي غضون عام 2017 اصطنع المتهم "علاء.م.ا" 42 سنة، مسئول تسويق بشركة الأدوية المشار إليها، مقيم بمحافظة القاهرة، محررات مزورة منسوب صدورها لبعض المستشفيات الحكومية تفيد طلبها بعض أنواع الأدوية الخاصة بعلاج الأورام.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم استغل موقعة الوظيفي وطبيعة عمله كونه المسئول عن متابعة تنفيذ أوامر التوريد، وتسلم مشمول تلك الفواتير بدعوى تسليمها بنفسه والاستيلاء عليها عقب مهرها بخاتم منسوب صدوره لتلك الجهات تفيد استلامها للأدوية المستولى عليها، على أن يسدد قيمتها المخفضة بخزينة الشركة والاستيلاء على فارق السعر لنفسه، الذي بلغ قدره (مليون ومائتي ألف جنيه) دون وجه حق.

وبسؤال المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الأموال العامة تضبط مسئولا بشركة أدوية لاستيلائه على 1.2 مليون جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الأموال العامة تضبط مسئولا بشركة أدوية لاستيلائه على 1.2 مليون جنيه " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "التضامن" تكشف حقيقة تعذيب مسنين بدار رعاية بالإسكندرية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب