أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"

محافظات مصرية - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"
محافظات مصرية - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"

انت تشاهد محافظات مصرية - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:17 مساءً

باريس نيوز - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"

01:42 م الجمعة 01 يونيو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

أعلن محمود سرور رئيس اللجنة العليا للشباب بمحافظة جنوب سيناء، عن الاستعداد انطلاق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" بمدينة طورسيناء، وذلك في إطار سعي شباب المدينة الدائم لتطوير وتجميل المدينة خاصة بعد نجاح مبادرة "اختارلك شارع"، مشيرا إلى أن المبادرتين ستسيران بالتوازي مع بعضهما لتحقيق الهدف الأساسي وهو تجميل وتزيين مدينة الطور بشكل يليق بمكانتها كعاصمة لمحافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى الاستفادة من ثمار هذه الأشجار لصالح الأسر الأشد احتياجا.

وأضاف "سرور" في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" سوف تنطلق من حي الـ 720 وحدة بمدينة الطور عقب عيد الفطر المبارك مباشرة وسوف تجوب جميع شوارع المدينة بالإضافة إلى تطبيقها بجميع مدن المحافظة.

وأشار إلى أن اللجنة العليا للشباب اجتمعت بعدد من أصحاب المحلات بشارع المنشية بمدينة الطور لبحث قرار جعل شارع المنشية ممشى سياحي من عدمه، وذلك بالتشاور مع المحاسب فوزي همام رئيس مدينة الطور.

يذكر أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قرر تحويل شارع المنشية إلى ممشى سياحي عقب عمليات التجميل والتزيين التي نفذها شباب مبادرة "اخترلك شارع".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "العليا للشباب" بجنوب سيناء تطلق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | تجديد حبس المتهم بقتل شقيقته لـ"سوء سلوكها" في الهرم
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​