أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - حريق في أرض مزروعة قمح بالنوبارية

أخبار مصرية - حريق في أرض مزروعة قمح بالنوبارية
أخبار مصرية - حريق في أرض مزروعة قمح بالنوبارية

انت تشاهد أخبار مصرية - حريق في أرض مزروعة قمح بالنوبارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز - اتهم فلاح 3 أشخاص بإضرام النيران بأرضه الزراعية المنزرعة قمح بقرية أبو اليسر بقسم شرطة غرب النوبارية بسبب خلافات على ملكية الأرض، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق دون حدوث إصابات ونتج عن الحريق احتراق كمية من محصول القمح.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة بلاغا من قسم شرطة غرب النوبارية بنشوب حريق بكمية من محصول القمح بأرض زراعية بناحية قرية أبواليسر بدائرة القسم وانتقلت قوات الحماية المدنية .. وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بكمية من محصول القمح     بأرض زراعية ملك المدعو س م ع 62 سنة فلاح وتم السيطرة عليه وإخماده ( دون حدوث إصابات ).

وبسؤال مالك الأرض المشار إليها .. إتهم كل من :"م ف ع 53 سنة عاطل ،م ع م  42 سنة عامل ،ش ف ( شقيق الأول ) 41 سنة  عامل  ومقيمين طوخ بالقليوبية " بإضرام النيران بمحصول القمح بأرضه الزراعية لخلافات فيما بينهم على ملكية قطعة الأرض المشار إليها وأضاف بإحتراق كمية من محصول القمح.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم وعللوا إتهام المبلغ لهم لذات السبب المشار إليه تم ندب خبراء قسم الأدله الجنائيه لمعاينة محل الحريق فنيًا ..وتحرر المحضر اللازم  إدارى القسم  وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - حريق في أرض مزروعة قمح بالنوبارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - حريق في أرض مزروعة قمح بالنوبارية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - المفتي في ندوة الحج الكبرى: السعودية حريصة على مواكبة التطور لتقديم جميع الخدمات لضيوف الرحمن
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​