أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية

انت تشاهد حوادث مصرية : محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:33 مساءً

باريس نبوز - إحالة مدير مدرسة صناعية ومسئول التعليم الفني بإدارة إطسا للتحقيق

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 356 لسنة 59 قضائية عليا، إحالة مدير مدرسة دار السلام الصناعية بسوهاج وآخرين من معاونيه للمحاكمة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

كشفت التحقيقات أن المتهم الأول ريمون كامل عازر، كاتب بالمدرسة خالف القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها قبل فصله من الخدمة بأن صرف راتبه عن الفترة من 31 أكتوبر 2015 وحتى 31 ديسمبر 2016 دون وجه حق لانقطاعه عن العمل خلال تلك الفترة.

وتبين أن المتهم الثاني عبد الناصر هاشم، سكرتير المدرسة لم يؤد العمل المنوط به بدقة وسلك مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها وذلك بأن وقع بخانة الحضور والإنصراف قرين اسم المتهم الأول رغم انقطاعه عن العمل ولم يخطر وحدة الماهيات بالإدارة التعليمية بدار السلام بانقطاع الأول عن العمل مما أدى لصرف راتب له دون وجه حق.

كما لم يتحر المتهم الدقة في تحرير تاريخ الأيام بسجل الحضور والانصراف الخاص بالعاملين بالمدرسة بنظام التعاقد مما أدى لوجود أخطاء به، ولم يتحر الدقة في إرسال الإنذارات الموجهة للمتهم الأول وكذا خطاب تحويله إلى اللجنة الطبية المختصة على عنوان المذكور طبقًا لعقد عمله وبطاقة الرقم القومي الخاصة به والمرفق صورهما بملف خدمته بالمدرسة وإرسالها على عنوان سوهاج شارع خلف المرور.

وجاء بأوراق القضية أن رأفت شكري محارب، مدير المدرسة لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها بأن أهمل في الإشراف على أعمال المتهم الثاني مما أدى لارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بالأسماء.. السيسي يعين 114 نائبًا لرئيس مجلس الدولة
التالى أخبار مصرية - لحماية الطلاب من التطرف.. جامعة الأزهر توافق على إنشاء قسم للعلوم السياسية

معلومات الكاتب