أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : السياحة: رصد عدد من الشركات خالفت برامج تسكين المعتمرين بالسعودية

انت تشاهد اخبار مصرية : السياحة: رصد عدد من الشركات خالفت برامج تسكين المعتمرين بالسعودية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 مساءً

باريس نبوز - تنسيق مصري سعودي لحل أزمة المعتمرين.. الخطوط السعودية تسير 9 رحلات إضافية لنقل 5 آلاف مسافر.. مطار القاهرة يعلن الطوارئ ويستدعي الإجازات.. تسكين المتبقين في فنادق بجوار المطار

قال مجدي شلبي، وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين، إن اللجان التابعة لوزارة السياحة بالمملكة العربية السعودية في كل من جدة والمدينة المنورة خلال تقوم بعمل جولات مرور على سكن المعتمرين للتأكد من راحتهم وتنفيذ البرنامج المخصصة لهم من قبل الشركات المدرجة على سيستم وزارة السياحة والخاص بالحج والعمرة.

وأضاف وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين في تصريحات خاصة لـ " "، أنه اللجان رصدت بعض المخالفات لعدد من الشركات بعدم تواجد المعتمرين في السكن المبلغ عنه في البرنامج ولم يتم إخطار اللجنة لتغيير السكن.

وأشار شلبي إلى أن عددا كبيرا من الشركات العاملة بموسم العمرة التزمت ببرنامجها المحددة، مشيدا بجهود اللجان الموجودة بالأراضي السعودية لتطهير السوق من الشركات التي أساءت لهم وخالفت الضوابط المنظمة لموسم العمرة.

يذكر أن وفدا من اللجنة العليا للحج والعمرة برئاسة مجدي شلبي، وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين، يتواجد حاليا بالأراضي السعودية، للقاء  مسئولي مؤسسة الطوافة الأهلية السعودية للوقوف على آخر استعدادات استقبال الحجاج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : السياحة: رصد عدد من الشركات خالفت برامج تسكين المعتمرين بالسعودية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : السياحة: رصد عدد من الشركات خالفت برامج تسكين المعتمرين بالسعودية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب