أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء"

أخبار مصرية - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء"
أخبار مصرية - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء"

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 02:03 مساءً

باريس نيوز - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء"

03:12 م الجمعة 01 يونيو 2018

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، إن حجم تنفيذ المرافق في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة وصل إلى 80%، لافتًا إلى أن المقاولون العرب تتولى تنفيذ مرافق الحي الحكومي وبعض المباني الإدارية بجانب مبنى البرلمان ومجلس الوزراء.

وأضاف رئيس شركة المقاولون العرب، لمصراوي، أن نسبة تنفيذ مبنى البرلمان وصل إلى 50%، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه بالكامل منتصف العام المقبل وافتتاحه رسميًا، مشيرًا إلى أن القاعة الرئيسية للبرلمان تستوعب ألف شخص، وجرى تنفيذ مكتب لكل نائب من أعضاء البرلمان.

وتابع: "تراوحت نسب تنفيذ مبنى مجلس الوزراء بين 50% و60%، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه نهاية العام الجاري"، قائلًا إن نقل الوزارات سيتم بدءًا من يونيو المقبل حتى يتم الانتهاء من المرحلة الأولى للحي الحكومي بالكامل.

وأوضح "صلاح"، أن حجم أعمال شركة المقاولون العرب في العاصمة الإدارية الجديدة وصل إلى 3 مليارات جنيه، من خلال أعمال الطرق والمرافق والمباني والوحدات السكنية.

ويقع الحي الحكومي في العاصمة الإدارية على مساحة 4.8 مليون متر مربع، وتشمل المرحلة الأولى مبنى مجلس النواب، ومجلس الوزراء، إضافة إلى المرحلة الأولى من المباني الوزارية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد إنهاء مبنى "النواب والوزراء" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : أبو العزائم: حسن البنا جمع مريدي الطريقة الحصافية لتكوين جماعة الإخوان
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​