أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - وزير البيئة يعرض جهود مصر في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة

اخبار مصر - وزير البيئة يعرض جهود مصر في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة
اخبار مصر - وزير البيئة يعرض جهود مصر في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة

انت تشاهد اخبار مصر - وزير البيئة يعرض جهود مصر في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 02:18 مساءً

باريس نيوز - اُختتمت اليوم الجمعة، أعمال المؤتمر الدولي الذي نظمته منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة وسكرتارية اتفاقية التنوع البيولوجي بروما حول سبل دمج أبعاد التنوع البيولوجي بخطط وبرامج قطاع الزراعة.

وشارك الدكتور خالد فهمي وزير البيئة أعمال اليوم الأخير للمؤتمر (الشق رفيع المستوى) بحضور رئيس المنظمة ووزير دولة فيجي وأكثر من ٢٥٠ ممثلا عن الدول الأعضاء ومن الخبراء ورجال الأعمال وسكرتارية اتفاقية التنوع البيولوجي.

واستعرض "فهمي" في المنتدى الحواري للجلسة الأخيرة الجهود المصرية في مجال إعداد استراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠ وآليات إدماج الأبعاد البيئية بخطط القطاعات الاقتصادية المختلفة.

كما عرض استعدادات مصر لاستضافة مؤتمر الأطراف لاتفاقية التنوع البيولوجي نهاية العام بمدينة شرم الشيخ.

وتطرق الوزير إلى منهجية مصر في تنظيم المؤتمر من حيث ضرورة الجمع بين مسارات اتفاقيتي التغير المناخي والتنوع البيولوجي، وحتمية تغيير لغة خطاب المعنيين بالتنوع البيولوجي من الإغراق في التخصص إلى لغة عملية يفهمها رجال الاقتصاد والسياسة ويمكن ترجمتها إلى حسابات اقتصادية بما يسهل عملية إتخاذ القرار، مستشهدا بحالات من الواقع العملي.

وأكد المتحدثون ومنظمو المؤتمر على هذا الطرح، ودعوا مصر إلى قيادة هذا الإتجاه خلال أعمال مؤتمر التنوع البيولوجي القادم بشرم الشيخ.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - وزير البيئة يعرض جهود مصر في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - وزير البيئة يعرض جهود مصر في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "التنمية المحلية" × أسبوع.. زيارات ميدانية في القرى الأكثر احتياجًا.. وبحث منظومة القمامة
التالى اخبار مصر - رئيس البرازيل يستقبل "شومان" ويشيد برؤية الأزهر حول المواطنة