أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : طلب إحاطة بالبرلمان حول قضية فساد قيادات التموين

سياسة مصرية : طلب إحاطة بالبرلمان حول قضية فساد قيادات التموين
سياسة مصرية : طلب إحاطة بالبرلمان حول قضية فساد قيادات التموين

انت تشاهد سياسة مصرية : طلب إحاطة بالبرلمان حول قضية فساد قيادات التموين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:08 مساءً

باريس نبوز - طالب الدكتور خالد هلالي عضو مجلس النواب، الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بالخروج على الرأي العام، وكشف حقيقة قضية الفساد المتورط فيها عدد من قيادات الوزارة.

وقال "هلالي": إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير التموين على المصيلحي، بشأن قضية فساد وزارة التموين.

وأضاف النائب البرلماني، "لو كنا فعلنا الدور الرقابي بشكل أوسع لما وقعت تلك الواقعة السلبية في تلك الوزارة أو غيرها من الوزارات التي تنجح بعض أجهزة الدولة في ضبطها، مشيدا بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به رئيس هيئة الرقابة الإدارية في مجال مكافحة الفساد والحفاظ على موارد الدولة".

وأكد "هلالي"، أن ضبط مثل هذه القضايا يؤكد بأنه لا أحد فوق المسائلة وأن الدولة المصرية تسير في طريقها الصحيح في الشفافية ومحاربة الفساد بجميع صوره وأشكاله ومحاسبة أي مسئول مخالف مهما كان موقعه أو مكانته بالدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : طلب إحاطة بالبرلمان حول قضية فساد قيادات التموين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : طلب إحاطة بالبرلمان حول قضية فساد قيادات التموين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : طلب إحاطة حول سقوط 6 أعمدة من سقف مسجد «صرغتمش» الأثري
التالى سياسة مصرية : برلمانى: محاولات الإطاحة بوزير التموين ستبوء بالفشل

معلومات الكاتب