أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : "صناعة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اختيار رئيس اتحاد الصناعات بالانتخاب

أخبار مصرية : "صناعة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اختيار رئيس اتحاد الصناعات بالانتخاب
أخبار مصرية : "صناعة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اختيار رئيس اتحاد الصناعات بالانتخاب

انت تشاهد أخبار مصرية : "صناعة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اختيار رئيس اتحاد الصناعات بالانتخاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:11 مساءً

باريس نبوز - تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب 3 اجتماعات الأسبوع المقبل، لمناقشة مشروع قانون بإصدار تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية والمجالس الإقليمية للصناعة.

ويتضمن المشروع المعروض على اللجنة بعض التعديلات التنظيمية إلى جانب تعديل طريقة اختيار رئيس اتحاد الصناعات المصرية، حيث ينص القانون الحالى على أن يتم تعيينه من جانب وزير الصناعة، وينص التعديل على أن يكون اختياره بالانتخاب من جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بما يمنح الاتحاد استقلالية أكبر.

ويُذكر أن القانون رقم "21" لسنة 1958 فى شأن تنظيم الصناعة وتشجيعها هو القانون المنظم لإنشاء اتحاد الصناعات المصرية، لافتًا إلى أن هذا القانون كان ينص أيضًا على إنشاء الهيئة العامة للتنمية الصناعية قبل أن يتم إصدار قانون خاص بها من مجلس النواب.

وتستمع اللجنة على مدار 3 اجتماعات الأسبوع المُقبل أيام الأحد والإثنين والثلاثاء إلى ممثلى الحكومة وممثلى اتحاد الصناعات المصرية وجمعيات المستثمرين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : "صناعة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اختيار رئيس اتحاد الصناعات بالانتخاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : "صناعة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اختيار رئيس اتحاد الصناعات بالانتخاب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | سامح عاشور: النهوض بالاقتصاد السلاح الحقيقي لمواجهة الإرهاب
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب