أخبار عاجلة
عالم الرياضة - "نيوم" تتصدر اليوم الثالث -
عالم الرياضة - الهلال.. البداية لاتطمئن! -
عالم الرياضة - «السوبر كلاسيكو».. وابتدأ المشوار -
عالم الرياضة - عامل نيبالي يلقى حتفه في الوكرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية

محافظات مصرية - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية
محافظات مصرية - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية

انت تشاهد محافظات مصرية - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:37 مساءً

باريس نيوز - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية

04:34 م الجمعة 01 يونيو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، من ضبط 10 أفراد من طرفي المشاجرة التي نشبت بين عائلتي "الجزارين" و"وهدان" بقرية "تل حوين"؛ بسبب "تبول حمار" أمام منزل إحدى العائلتين، والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، فيما لحقت والدة المجني عليه الأول بابنها، متأثرةً بأزمة قلبية أصيبت بها حزنًا عليه.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بقرية "تل حوين" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين عائلتي "الجزارين" و"وهدان"، فيما أسفر إطلاق الأعيرة النارية عن مصرع "أحمد سالم وهدان" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين من أقاربه، بطلقات نارية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى "الأحرار" لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفور علم والدة الشاب بمقتل ابنها لفظت "فكيهة السيد" ربة منزل، والدة المجني عليه "أحمد" أنفاسها الأخيرة؛ متأثرةً بإصابتها بأزمة قلبية أصابتها حزنًا عليه.

وأوضح أحد شهود العيان بالقرية، والذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"مصراوي" أن أسباب المشاجرة تعود ليوم الأربعاء الماضي؛ إثر تبول حمار من المواشي التابعة لعائلة "الجزار" أمام منزل لعائلة "وهدان"، حيث امتد الأمر لنشوب مشادة كلامية وتراشق باللفاظ بين الطرفين، قبل أن يتدخل أحد كبار القرية للصلح بينهم، ويدعوهم لجلسة صُلح، اليوم الجمعة.

وتطورت الخلافات من جديد بالتزامن مع وقت جلسة الصُلح؛ إذ حدثت مشاجرة عنيفة بين الطرفين قبل أن يُقدم عدد من أفراد عائلة "الجزارين" على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة "وهدان" أسفرت عن مصرع نجل الأخير "أحمد" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين آخرين من العائلة بأعيرة نارية، فيما لفظت والدته أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة ابنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 من أفراد عائلة "الجزارين" بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​