أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية

أخبار مصرية - وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية
أخبار مصرية - وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية

انت تشاهد أخبار مصرية - وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:17 مساءً

باريس نيوز - توفيت والدة "مشرف النشاط" الذي قتل خلال مشاجرة بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق إثر إصابتها بأزمة قلبية بعد علمها بوفاة أبنها .

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي و"هدان" و"الجزارين" بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع إصابات.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق تبين وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب روث "حصان" أمام منزل أحد العائلتين ما أدى لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدموا خلالها الأعيرة النارية ما اسفر عن مصرع " محمد سالم وهدان" 45 عاما مشرف نشاط بمدرسة إبتدائية وإصابة 5 آخرين بطقات أعيرة نارية في أنحاء متفرقة من الجسد . وفي وقت لاحق توفيت والدة القتيل إثر إصابتها بأزمة قلبية .

وألقي ضباط مباحث المركز القبض على 10 أشخاص من الطرفين وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن " بندقية آلية وبندقية خرطوش و3 طبنجات خرطوش " بالإضافة إلى أعيرة نارية وجاري نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​