أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات

أخبار مصرية : النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات
أخبار مصرية : النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:49 مساءً

باريس نبوز - قال النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن إنشاء لجنة مستقلة لتشكيل لجنة لتحصيل غرامات مخالفات البناء والكهرباء والمياه، فى حالة إقرار قانون التصالح فى مخالفات البناء يعتبر تفكيرًا من خارج الصندوق ويساعد فى إنعاش خزينة الدولة.

 

وتابع عضو لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما طرحه "اليوم السابع" على قرائه تحت عنوان هل تؤيد تشكيل لجنة مستقلة تختص بتحصيل غرامات البناء المخالف والكهرباء والمياه، وأيده غالبية القراء، هو جزء من الدور التنويرى الذى يقوم به الإعلام لحل قضايا الوطن والمواطنين.

 

وطالب "أبو اليزيد"، الحكومة بضرورة منح مزيد من المرونة فى التعامل مع مشروع التصالح فى مخالفات البناء، سواء داخل الحيز العمرانى، أو حتى على الأراضى الزراعية، والتى أصبحت لا تصلح للزراعة مرة أخرى.

 

وكان "اليوم السابع"، طرح على قرائه تحت عنوان "هل تؤيد تشكيل لجنة مستقلة تختص بتحصيل غرامات البناء المخالف والكهرباء والمياه؟"، وأيده غالبية القراء، حيث أيد 63% من القراء تشكيل اللجنة، بينما رفض 33% من القراء تشكيلها، فى الوقت الذى أعرب فيه 4% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : وزير الصحة يعلن الفائزين في بعثة الحج من العاملين بالوزارة
التالى اخبار مصرية : اليوم.. تطبيق منظومة نظافة جديدة بحى النزهة

معلومات الكاتب