أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة

محافظات مصرية - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة
محافظات مصرية - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة

انت تشاهد محافظات مصرية - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة

06:21 م الجمعة 01 يونيو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

أصدرت مديرية أمن المنيا، اليوم الجمعة، بيانًا أكدت فيه عودة طالبة كلية الصيدلة المتغيبة منذ الأحد الماضي إلى منزلها بقرية صفط الخمار، وحضورها إلى مركز شرطة المنيا برفقة شقيقها.

وأضافت المديرية، أن الطالبة قالت إنها غادرت المنزل بمحض إرادتها، وعللت ذلك لمرورها بحاله نفسية لأنها لم تكن موفقه في أداء الامتحانات، ووجود خلافات عائلية، وأنها كانت تقيم لدى أحد أقاربها في القاهرة.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير الأمن المنيا، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائى بتلقيه بلاغ من شقيق الطالبة "عيشة. ح. ع" في الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنيا، يفيد باختفائها، وعقب ذلك حضر المبلغ لديوان مركز شرطة المنيا، وبرفقته شقيقته المتغيبة وبسؤالها قررت مغادرتها المنزل بمحض إرادتها، وعللت ذلك لمرورها بحاله نفسية لأنها لم تكن موفقة في أداء الامتحانات، ووجود خلافات عائلية وأنها كانت تقيم لدى أحد أقاربها بالقاهرة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5280 إداري مركز شرطة المنيا.

وتداول مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختطاف الطالبة من داخل الحرم الجامعي، وقال أهلها وقتها إنها اختطفت من داخل الجامعة.

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - "العصا الإلكترونية" لفحص الطلاب قبل دخول لجان الثانوية في السويس
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون