أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي

محافظات مصرية - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي
محافظات مصرية - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي

انت تشاهد محافظات مصرية - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي

06:22 م الجمعة 01 يونيو 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور مجد المرسي، اليوم الجمعة، توريد 5 ماكينات مستوردة وتصنيع محلي لمجمع تمور الوادي بمدينة الخارج لتطوير صناعة البلح بدعم إماراتي.

وقال المرسي لـ"مصراوي"، إنه تم توريد 5 ماكينات منها تصنيع خارجي ومنها تصنيع محلي، وجرى الاتفاق مع ممثلي جائزة خليفة الدولية للتمور الداعمة لمشروع تطوير صناعة البلح في الوادي الجديد، على تنظيم عدة زيارات لمسئولي الماكينات المستوردة لمقر مجمع التمور، لتحديد الأماكن التي سيجري تركيبها بها داخل المجمع، وتدريب العمالة على الطرق الأمثل لتشغيلها.

وأضاف المرسي، بدء توريد المعدات والماكينات ذات الصناعة المحلية عقب عيد الفطر المبارك مباشرة، لتركيبها داخل المجمع وتدريب عمالة المجمع على التشغيل والطرق الصحيحة لتحقيق أفضل إنتاجية بشكل علمي وآمن.

كما لفت وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، إلى أن خطة تطوير المجمع تجري على مراحل بدأت الفترة الحالية من خلال توريد هذه الماكينات لتطوير شكل المنتج النهائي من البلح وأعمال التعبئة والتغليف، إضافة إلى تصنيع منتجات مختلفة مثل عسل البلح والخل وغيرها من المنتجات التي يمكن تصنيعها من خام البلح الصعيدي الذي تشتهر به المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع على مدار الـ48 ساعة الماضية، بين ممثلي محافظة الوادي الجديد، ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية بوزارة الصناعة مع ممثلي جائزة "خليفة" الدولية لتطوير صناعة التمور الإماراتية بمقر وزارة الصناعة بالقاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - توريد 5 ماكينات مستوردة لمجمع تمور الوادي الجديد بدعم إماراتي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | تخصيص 7 حافلات لنقل طلاب الثانوية العامة بشمال سيناء
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون