أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق

محافظات مصرية - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق
محافظات مصرية - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق

انت تشاهد محافظات مصرية - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق

06:26 م الجمعة 01 يونيو 2018

الأقصر - محمد محروس:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، اليوم الجمعة، اعتذارها للمواطنين المتضررين من انقطاع مياه الشرب، ظهر اليوم، بسبب انفجار خط المياه الرئيسي وقطره 12 بوصة نتيجة ضخ كميات أكبر من المياه حتى تصل المياه بصورة جيدة إلى التفرعات البعيدة من الشبكة.

وقالت الشركة في بيان لها، مساء اليوم الجمعة، إن الشركة كامل احترامها واعتذارها لكافة المواطنين مرة أخرى عن التأخير في وصول المياه لأن ذلك التأخير غير مقصود وخارج عن إرادتها وأن كافة العاملين بكل مواقع الشركة المختلفة يعملون من أجل خدمة المواطن وتلبية احتياجاته من مياه الشرب النقية.

وقال اللواء محمد يحيى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر إنه جرى إيقاف تشغيل محطة مياه الشرب الرئيسية بمدينة الأقصر لمدة 3 ساعات من أجل إصلاح العطل، وتمت إعادة التشغيل مرة أخرى في الساعة 4 ونصف ظهرًا، وبدأ ضخ المياه داخل الخط بصورة تدريجية حيث أصبحت التغذية تعمل بصورة جيدة في الطوابق الأرضية ثم ستصل إلى الطوابق العليا فيما بعد.

ووجه محافظ الأقصر محمد بدر، بفتح تحقيق فوري لتحديد الأسباب الفنية عن هذا العطل المفاجئ.

وتسببت واقعة كسر ماسورة مياه الشرب أمام مدرسة صلاح الدين وسط مدينة الأقصر في هبوط أرضي وسط الشارع، ما أدى لسقوط سيارة الكسح التي جاءت لسحب المياه به وتوقفها عن العمل.

وتعرضت ماسورة مياه الشرب الرئيسية أمام مدرسة صلاح الدين الابتدائية وسط مدينة الأقصر، للكسر بشكل مفاجئ عقب خروج المصلين من صلاة الجمعة بالمسجد المجاور، ما أدى إلى انفجار المياه وسط الشارع وإرتفاعها إلى حوالي نصف متر.

وأدى تدفق المياه الشديد إلى إقتحامها المحال التجارية والسوبر ماركت ومقار الشركات ومدرسة صلاح الدين وقام ضباط المرور بإغلاق الشارع فى الحال وتحويل خط سير المرور وإخطار شركة مياه الشرب من أجل إغلاق المحبس.

كما نزلت المياه بقوة إلى أحد بدرومات العمارات المؤجر كمحل للمفروشات والأقطان والملابس والأجهزة الكهربائية، ما أدى إلى إمتلائه بالمياه وإحداث تلفيات كبيرة به لم يتم حصرها بعد ولم تفلح محاولات صاحبه منع المياه التى إنحدرت إليه بقوة.

انتقل العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر إلى مكان الواقعة ترافقه قوة من الحماية المدنية والمرور والمطافئ وإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي وفريق فني من الإدارة لإجراء أعمال الحفر وإصلاح الكسر فيما تولت سيارات المطافئ والكسح محاولات سحب المياه من المحال المتضررة والشارع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بعد غرق شارع صلاح الدين بالأقصر وانقطاع المياه.. الشركة تعتذر والمحافظ يأمر بالتحقيق " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​