أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ناقد رياضي يفتح النار على دياز -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية

أخبار مصرية - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية
أخبار مصرية - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية

انت تشاهد أخبار مصرية - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية

05:48 م الجمعة 01 يونيو 2018

كتبت- ياسمين محمد:

فتحت وزارة التربية والتعليم، اليوم الجمعة، أمام أولياء الأمور، باب التقدم للصف الأول الابتدائي، بالمدارس الرسمية، من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عن طريق الرابط التالي: http://parent.emis.gov.eg/date_pers.aspx

ويمكن لولي الأمر تقديم طلب الالتحاق بالمدارس الابتدائية الرسمية "الحكومية" خلال الفترة من اليوم الجمعة الموافق 1 يونيو، وحتى 30 يونيو المقبل، باستخدام بيانات الرقم القومي للطفل المتقدم، كما يمكن لولي الأمر تسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة.

ولولي الأمر الحق في تعديل الرغبات التي تم تسجيلها كرغبات إلكترونية طوال الفترة المحددة للتقديم، إذ إنه لن يتمكن من إجراء أية تعديلات بعد ذلك.

ولا بد أن ينتبه ولي الأمر عند اختيار محافظة السكن لأنه لن يستطع تعديلها بعد الحفظ، إضافة إلى كتابة عنوان السكن بشكل مفصل لأنه من أهم معايير القبول بالمدرسة.

وفي حالة تعسر ولي الأمر في التسجيل الإلكتروني، يمنخ التوجه إلى المدرسة التي يرغب في التقدم إليها ومعه صورة شهادة الميلاد المميكنة للطفل المتقدم، والشهادة الأصلية للاطلاع عليها، وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة منها؛ ليتولى مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة بتسجيل رغبة بالالتحاق إلكترونيًا بالمدرسة.

ويتاح لولي الأمر الاطلاع على المدرسة التي تم قبول نجله بها، من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص به، وعلى ولي الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي ليتم فحصه باللجنة المختصة بالمدارسة.

ونوهت الوزارة إلى أن ترتيب اختيار المدارس المتقدم إليها ولي الأمر لا يعني بالضرورة أحقية قبول الطالب بإحدى المدارس بنفس الترتيب، ولكن القبول يتم وفقًا لشروط القبول الخاصة بالصف الأول الابتدائي الخاصة بالتنسيق الابتدائي التي يتم تطبيقها بكل مدرسة.

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ​لأولياء الأمور.. فتح باب التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - نقابة الفنانين التشكيليين تنعي رائد فن العرائس ناجي شاكر
التالى أخبار مصرية - ناجي شاكر.. رحيل مؤسس "فن العرائس" في مصر (بروفايل)