أخبار عاجلة
رياضة : شوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - "شاومينج" يروج لتسريب امتحانات الثانوية مقابل كروت شحن (صور)

انت تشاهد اخبار مصر - "شاومينج" يروج لتسريب امتحانات الثانوية مقابل كروت شحن (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:26 مساءً

باريس نيوز - قام أحد الأرقام المجهولة بإنشاء جروب على "واتس آب" يدعي بأنه شاومينج، وذلك قبل امتحانات الثانوية العامة بيوم، حيث أنها ستبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 3 يونيو.

وقام هذا الرقم بالترويج لتسريب امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء اللجان بدقائق، وطلب هذا الرقم من الطلاب خلال جروب الواتس آب، شحن كروت فودافون 100 جنيهًا مقابل الحصول على الامتحانات، وقال في رسالة له على جروب الواتس آب: "هتجيب 3 كروت فودافون بـ 100 جنيهًا.. وتخدشهم نصف خدشة.. وتصورهم وتبعتهم وتخليهم معاك.. وهدخلك جروب الوتس".

وأضاف شاومينج خلال رسالته: "وبعد ما تستلم مني أول مادة وتتأكد أنها صح تبعت الكروت كاملة؛ عشان تبقي ضامن حقك، بعد ما تبعت الكروت علطول هضيفك في السري والامتحان هينزل ليله الامتحان على الواتس السري الساعة 12 ليلة الامتحان".

من جانبه تمكن الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة من التعرف على هذا الرقم، مؤكدًا أنه قد تم إبلاغ الجهات الأمنية به؛ لسرعة اتخاذ الإجراءات.e3a4bd72df.jpgb5fc9ba473.jpgb57c78c64c.jpgd8a800c559.jpg8a44d2dc65.jpg1c28eb7bfa.jpg8621d78498.jpg

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - "شاومينج" يروج لتسريب امتحانات الثانوية مقابل كروت شحن (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "شاومينج" يروج لتسريب امتحانات الثانوية مقابل كروت شحن (صور) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | دعم مستشفى "صدر مطروح" باستشاري مناظير وأجهزة طبيىة
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون