أخبار عاجلة
أخبار تونس - حنّا مينة يغادرنا يوم عيد الاضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - من الوقف لـ"الحبس 9 سنوات".. 6 أزمات طاردت الفنانة "بوسي"

تقارير مصرية - من الوقف لـ"الحبس 9 سنوات".. 6 أزمات طاردت الفنانة "بوسي"
تقارير مصرية - من الوقف لـ"الحبس 9 سنوات".. 6 أزمات طاردت الفنانة "بوسي"

انت تشاهد تقارير مصرية - من الوقف لـ"الحبس 9 سنوات".. 6 أزمات طاردت الفنانة "بوسي"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:35 مساءً

باريس نيوز - أزمات عدة تعرضت لها المطربة بوسي، منذ ظهورها على الساحة الفنية في مصر حتى الآن، تنوعت تلك الأزمات بين الإيقاف ومنع إذاعة الأغاني، إلى أن إنتهى الأمر بحبسها 9 سنوات بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها.

 

التحويل لدراسة "المنازل"

بداية الأزمات كانت في سن طفولتها، حيث انشغالها بالعمل في مرحلة الثانوية جعلها تنتسب إلى نظام دراسة المنازل، إذ كان يستحوذ العمل على معظم وقتها، وعن ذلك قالت في حوار تلفزيوني مع برنامج "بين اتنين"، على قناة المحور: "أنا معشتش حياتي زي باقي الأطفال وشقيت من صغري بس الحمد لله لولا كده مكانش زماني دلوقتي بوسي اللي الناس كلها تعرفها".

 

أزمة نفسية لـ"بوسي"

تأثرت "بوسي" نفسيا برحيل والدتها في 2004، إثر إصابتها بجلطة نتيجة ارتفاع ضغطها، وبعد 3 أيام من دخولها المستشفى توفيت، ولم تكن تعلم بوسي بذلك، حيث استيقظت في شقتها لتجد أناسا يرتدون الملابس السوداء، وصوت قرآن، فعلمت أن والدتها توفيت ودخلت عليها الغرفة لتجدها ملفوفة بالكفن

 

وقف المطربة بوسي

في سبتمبر 2012، أصدر الدكتور رضا رجب، القائم بأعمال نقيب الموسيقيين وقتها، قرارا بوقف المطربة الشعبية "بوسي"، الشهيرة بأغنية "آه يا دنيا" التي قدمتها في فيلم "الألماني"، وذلك لمخالفتها شروط تعاقدها مع المنتج أشرف كرم الموثق بالنقابة.

 

بوسي، كانت تعاقدت وقتها مع كرم على أن يكون له نسبة 50% من قيمة أجرها في الحفلات الغنائية نظير إنتاجه ألبوماتها الغنائية بما يقرب نصف مليون جنيه لحين انتهاء المنازعات بينهما.

 

خيانة وطلاق في 2015

ومن بين الأزمات التي طاردتها مشكلاتها مع زوجها وليد فطين التي بدأت بخيانته لها مرتين الأولى مع زوجته الأولى حيث عاد لها على عكس الإتفاق المبرم بين الطرفين، والثانية مع إحدى الراقصات، وانتهي الأمر بالإنفصال عن زوجها في عام 2015، بعد 8 سنوات زواج.

 

منع إذاعة "بونبانية"

أما أبريل 2016، فتعرضت "بوسي" لأزمة آخرى حيث قرر أحمد سمير - رئيس إذاعة نغم إف إم - منع إذاعة أغنية "بنبوناية" لمحمود الليثى وبوسى بسبب كلماتها، مؤكدا فى بيان له أن الأغنية لا تتناسب مع الجمهور من المستمعين، خاصة أن الإذاعة تدخل كل بيت وسيارة، وهدفها الأول هو الحفاظ على ما تبثه الإذاعة من رسائل برامجية وأغان.

 

أغنية بنبوناية قد أذيعت فى برنامج شعبى الحبيب وقتها، والذى يقدمه المذيع أحمد الشناوى على إذاعة نغم إف إم، وفور علم سمير بالأمر قام بإصدار قرار للشناوى برفعها من مكتبة الأغانى الخاصة بالبرنامج ومكتبة إذاعة نغم إف إم.

 

حبس "بوسي" 9  سنوات

وفي الأيام الماضية، قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة بوسى 9 سنوات، فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد فى 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها .

 

وتغيبت "بوسى" عن حضور الجلسة، فيما تقدمت الدكتورة عزة العشرى محامية "فطين" طليق بوسى، بمذكرة دفاع للرد على طلبات محامى "بوسى"، وردت على الدفع بعدم الاختصاص لسابقة الفصل فيها، بأن الشيكات التى تم التصالح فيها بين الطرفين قديمة، بينما هناك شيكات حديثة لم يتم التصالح فيها.

 

كانت المطربة بوسى، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها فى 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعى لاستكتابها، أو مضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - من الوقف لـ"الحبس 9 سنوات".. 6 أزمات طاردت الفنانة "بوسي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - من الوقف لـ"الحبس 9 سنوات".. 6 أزمات طاردت الفنانة "بوسي" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​