أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث

أخبار مصرية - الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث
أخبار مصرية - الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث

انت تشاهد أخبار مصرية - الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:51 مساءً

باريس نيوز - قال، خالد الفقي، رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسيه والمعدنيه ، ان عدم وجود عنصر الخبرة لدي الطرفين في تنظيم ومسايرة العملية الانتخابية من قبل وزاره القوي العاملة والنقابات العمالية كان من أكبر المعوقات التي واجهتهم في خوض الانتخابات بالإضافة إلي ضيق الوقت.

وأكد، الفقي، في تصريحات لـ"صدي البلد" أن وزير القوي العاملة اعلن بعمل جزء ثالث للمرحلة الأولي بسبب وجود أخطاء بعض اللجان في الجزئين الاول والثاني من المرحلة الاولي لم توفق وبها مشاكل في الإجراءات، مضيفا أنه يتم عمل تحريك للجدول الانتخابي فقط".

وأوضح، رئيس النقابة العامة، أن علي التنظيم النقابي بالكامل الحرص الشديد علي الاختيار الصحيح، والالتزام بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باختيار الأصلح.

كانت انتخابات التشكيلات النقابية العمالية أجريت بالمرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين، أمس الخميس في 13 مجال (الصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية ، والكيماويات، والاتصالات، والصحافة والطباعة الإعلام ، والخدمات الصحية، وصناعات البناء والأخشاب، والغزل والنسيج، والنقل البحري، والنقل الجوي، والمناجم والمحاجر، والبريد ، والنيابات والمحاكم).

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "سعفان" يشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال وشعب فلسطين بجنيف
التالى أخبار مصرية - "الأعلى للجامعات" يعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو لمحو الأمية