أخبار عاجلة
اخبار رياضية - تشيرشيف رجل مباراة روسيا ومصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات التعليم المفتوح .. غدا

أخبار مصرية - جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات التعليم المفتوح .. غدا
أخبار مصرية - جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات التعليم المفتوح .. غدا

انت تشاهد أخبار مصرية - جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات التعليم المفتوح .. غدا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 06:58 مساءً

باريس نيوز - أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، الانتهاء من رصد نتائج امتحانات البينى والدور الثانى مايو 2018، والتي عقدت في الفترة من 5 إلى 13 مايو الجارى، وذلك أثناء اجتماع المجلس الأكاديمى لجامعة القاهرة، وأنها ستعلن للدارسين غد السبت، رسميا من خلال الموقع الإلكتروني للمركز على شبكة الإنترنت.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج لما يقرب من 20 ألف دارس أدوا الامتحانات بالبينى والدور الثانى بالبرامج التابعة لكليات التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال، وأنه سوف تتاح النتيجة للدارسين عن طريق التليفون المحمول على رقم 2324، أو التليفون الارضى على رقم 09000122، وذلك اعتبارا من مساء اليوم، أو من خلال رسائل المحمول التى يرسلها المركز للدارسين المشتركين بتلك الخدمة من خلال رسائل sms، وذلك صباح يوم السبت المقبل، بالإضافة إلى إعلانها رسميا على الموقع الإلكترونى للمركز وذلك مساء السبت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات التعليم المفتوح .. غدا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات التعليم المفتوح .. غدا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - تحركات أسعار صرف 7 عملات عربية وأجنبية أمام الجنيه خلال أسبوع
التالى اخبار مصر - المفتي: تقليد المذاهب الفقهية ليس فيه مخالفة للكتاب والسنة