أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : الشرقاوى: بدء صرف المقررات التموينية بجميع منافذ الجمهورية

انت تشاهد اخبار مصرية : الشرقاوى: بدء صرف المقررات التموينية بجميع منافذ الجمهورية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:28 مساءً

باريس نبوز - تعديل تشريعي بتغليظ عقوبات التلاعب في المقررات التموينية.. حبس وغرامة لبيع السلع بعيدا عن الأماكن المحددة.. مليون جنيه و3 سنوات سجن لتهريب المواد البترولية للخارج.. ومشروع القانون لم يغفل نشر الأكاذيب

قاال جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية: إنه بدأ اليوم "الجمعة" صرف السلع المضافة للمقررات التموينية في جميع منافذ الجمهورية لبقالى التموين وفروع مشروع جمعيتى والعامة والمصربة عن شهر يونيو دون تأثر بالأحداث التي تعرض لها رئيس الشركة القابضة.

وأوضح الشرقاوى لـــ"" أن هناك تعاونا بين التموين وأحد الجهات الرقابية لمتابعة صرف السلع من مختلف المنافذ لاْصحاب البطاقات التموينية المستفيدين من الدعم السلعى البالغ عددهم 71 مليون فرد مقيدون على البطاقات التموينية، لافتا إلى توفير جميع السلع من السكر والزيت والشاى بمختلف أنواعه والجبن والمنظفات الصناعية والدقيق بجانب كميات من الأرز يتم صرفها ضمن سلع النقاط بسعر يصل إلى 8.5 جنيهات للكيلو ".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : الشرقاوى: بدء صرف المقررات التموينية بجميع منافذ الجمهورية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : الشرقاوى: بدء صرف المقررات التموينية بجميع منافذ الجمهورية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : «حصر الأموال» تسند لـ«النصر» إدارة 15 شركة متحفظ عليها
التالى اخبار مصرية : استعدادات الكهرباء لتأمين امتحانات الثانوية العامة

معلومات الكاتب