أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : استعدادات الكهرباء لتأمين امتحانات الثانوية العامة

انت تشاهد اخبار مصرية : استعدادات الكهرباء لتأمين امتحانات الثانوية العامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:28 مساءً

باريس نبوز - طاقة البرلمان توافق على موازنة وزارة الكهرباء والهيئات التابعة

رفعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، درجات الاستعداد لتأمين التغذية الكهربائية إلى لجان امتحانات الثانوية العامة والتي ستنطلق بعد غد الأحد.

وأصدر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء تعليماته إلى رؤساء شركات التوزيع بفرض حالة الطوارئ بجميع محافظات الجمهورية لتأمين التغذية الكهربائية وتجهيز فرق الإصلاح والصيانة لتجنب أي انقطاعات مفاجئة قد تحدث.

ونسقت الوزارة مع مديريات التربية والتعليم والأجهزة المحلية، كما تم تحديث المحولات وصيانة البعض منها والقريبة من المدارس لتجنب أي انقطاعات مفاجئة، كما تم توفير مولدات احتياطية للرجوع إليها في حالة انقطاع التيار.

واستعد مركز تلقى شكاوى الكهرباء «١٢١» لتلقي أي استفسارات أو شكاوى خاصة بالأعطال بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وشركات التوزيع التابعة لوزارة الكهرباء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : استعدادات الكهرباء لتأمين امتحانات الثانوية العامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : استعدادات الكهرباء لتأمين امتحانات الثانوية العامة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - محافظ أسوان يطمئن على حالة محطات السكة الحديد قبل إجازة عيد الأضحى
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب