أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : البابا تواضروس: المصريون في الغربة يشعرون ببركة بلادهم

انت تشاهد سياسة مصرية : البابا تواضروس: المصريون في الغربة يشعرون ببركة بلادهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:28 مساءً

باريس نبوز - الفرحة عنوان احتفالات المحافظات برأس السنة.. زحام على كورنيش النيل بأسوان.. الإسكندرية ترتدي ملابس بابا نويل.. الألعاب النارية تجتاح قنا.. وإقبال مكثف بكنائس أسيوط

قال قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: إن الكنيسة المصرية تنفرد بنعمة دخول السيد المسيح أرض مصر، مشيرا إلى أن الأصنام كانت تتساقط أمام العائلة المقدسة.

وأوضح في كلمته خلال احتفالية الكنيسة بدخول العائلة المقدسة أرض مصر، بكنيسة السيدة العذراء مريم الأثرية المعلقة، أن الله يقصد الفرح دائما في حياتنا، لذا حبا الله مصر بنعمة دخول السيد المسيح أرضها.

وأكد البابا تواضروس أن المسيح في دخوله أرض مصر بارك الأرض والنيل، مشيرا إلى الارتباط القوى الذي يربط بين الإنسان المصري والنيل والأرض التي على ضفافه.

وأوضح البابا تواضروس إن النيل سبب التواجد والنماء المصري، مضيفا أن أرض مصر لها بركة خاصة، وبالأساس المصريون يعيشون على أرض مقدسة، ويتنفسون هواء مقدسا، ويأكلون طعام مقدسا.

وشدد البابا تواضروس على أن المصريين يشعرون ببركة بلادهم خلال زيارتهم لبلاد أخرى، مشيرا إلى أن مصر والمصريين ذكرت في الإنجيل أكثر من 700 مرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : البابا تواضروس: المصريون في الغربة يشعرون ببركة بلادهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : البابا تواضروس: المصريون في الغربة يشعرون ببركة بلادهم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب