أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : سفير مصر بإسبانيا يشهد رفع العلم المصرى بمناسبة العودة للمجلس الدولى للزيتون

انت تشاهد اخبار مصرية : سفير مصر بإسبانيا يشهد رفع العلم المصرى بمناسبة العودة للمجلس الدولى للزيتون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:33 مساءً

باريس نبوز - شارك السفير عمر سليم سفير جمهورية مصر العربية فى إسبانيا فى مراسم إعادة رفع علم مصر أمام مقر المجلس الدولى للزيتون فى مدريد احتفالا بإعادة انضمام مصر لعضوية المجلس عقب تصديقها على الاتفاقية الدولية لزيت الزيتون وزيتون المائدة لعام 2015.

 

العلم المصرى
العلم المصرى

 

وأبدى عبد اللطيف غديرة المدير التنفيذى للمجلس عن سعادته بهذه المناسبة نظرا لما تمثله من من أهمية بالغة فى قطاع إنتاج الزيتون دوليا حيث تعد المنتج الأول عالميا لزيتون المائدة، وأن ابتعادها عن عضوية المجلس لمدة ما يقرب من العام والنصف كان ظرفا استثنائيا ومعربا عن تطلعه لاستعادة مصر لمشاركتها الفعالة فى جميع أنشطة وبرامج المجلس خلال المرحلة المقبلة.

 

جانب من الاحتفال برفع العلم
جانب من الاحتفال برفع العلم

 

هذا، ومن المقرر ان تترأس مصر المجلس الدولى للزيتون خلال العام المقبل 2019، والذى يتزامن مع احتفالات مرور 60 عاما على تأسيس المجلس.

 

رفع العلم المصرى
رفع العلم المصرى

 

ويعد المجلس الدولى للزيتون منظمة حكومية دولية للدول المُصدرة أو المنتجة للزيتون أو المنتجات المشتقة من الزيتون، مثل زيت الزيتون ويضم فى عضويته 17 دولة بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : سفير مصر بإسبانيا يشهد رفع العلم المصرى بمناسبة العودة للمجلس الدولى للزيتون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : سفير مصر بإسبانيا يشهد رفع العلم المصرى بمناسبة العودة للمجلس الدولى للزيتون " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - السيسي: "لولا الدعم كنت عملت خطة استثمارية"
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب