أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار

أخبار مصرية - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار
أخبار مصرية - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار

انت تشاهد أخبار مصرية - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:56 مساءً

باريس نيوز - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار

09:00 م الجمعة 01 يونيو 2018

أجرى الحوار- محمد نصار:

قال المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بعد اندماجه مع قائمة "معك من أجل مصر"، إنهم يستهدفون المنافسة على كافة مقاعد انتخابات المحليات المقبلة، دون التنسيق مع أي من الأحزاب الموجودة.

وأضاف هلال، في حوار لمصراوي، أن الحزب أصبح الأول والأكبر على الساحة السياسية، لافتا إلى أنهم سيعلنون عن أسماء النواب المنضمين إليهم قريبا، وإلى نص الحوار.

ما محاور خطة تحرك الحزب خلال الفترة المقبلة؟

هناك محوين يجري العمل عليهما خلال الفترة المقبلة أولهما إعادة ملئ الفراغ الموجود في الحياة السياسية، سواء على الصعيد الجغرافي أو السياسي، والثاني يرتبط بانتخابات المحليات المقبلة.

هل سيتمكن الحزب من نشر مقاره في الـ 27 محافظة؟

هذا هدفنا بالفعل وما قصدت به ملئ الفراغ الجغرافي، ونحن تمكنا بالفعل من تغطية الـ 27 محافظة بمقار الحزب، وتم مناقشة هذا الأمر خلال اجتماع الأمانة المركزية للحزب وأمناء المحافظات أمس الأول، ونسعى لأن تلتحم القيادات الحزبية بالجماهير بشكل مباشر وهو ما تم التأكيد عليه خلال الاجتماع.

حاليًا نحن الحزب الأكبر الموجود على الساحة السياسية داخل مصر

ما عدد المقاعد التي تستهدفونها في انتخابات المحليات؟

ملف المحليات من الملفات الخطيرة التي ستفرض نفسها على الأوضاع السياسية خلال الفترة المقبلة وتحديدا بعد الانتهاء من إصدار البرلمان لقانون الإدارة المحلية، ولا يمكن الحديث عن تفاصيل خطة محددة لخوض المحليات إلا بعد الانتهاء من القانون وإصداره، لكن الأكيد أن الحزب يضع نصب عينيه المنافسة على كافة مقاعد المحليات دون استثناء.

هل يستطيع الحزب تغطية هذا العدد من المقاعد بمفرده، أم ستنضمون لتكتلات أخرى؟

مستقبل وطن في ثوبه الجديد قادر على المنافسة على إجمالي تلك المقاعد بمفرده، ولن ندخل في تحالفات أو نُشكل تكتلات سياسية مع أحزاب أخرى.

تكلفة الانتخابات ستكون مرتفعة، ما مصادر تمويل الحزب لها؟

مصادر تمويل الحزب للانتخابات المحلية هي نفس مصادر تمويله الحالية، من خلال تبرعات أعضاء الحزب واشتراكات الأعضاء، خاصة مع الأعداد الكبيرة لأعضاء الحزب في مختلف المحافظات، وفي النهاية سقف الانفاق الانتخابي لن يترك مفتوحا وسيتم تحديده من قبل الهيئة المشرفة على الانتخابات.

ما مركز مستقبل وطن بين الأحزاب الموجودة بعد الاندماج الذي حققه مؤخرا؟

بكل ثقة يمكن التأكيد بأن مستقبل وطن هو الحزب الأول والأكبر الموجود على الساحة السياسية داخل مصر في الوقت الحالي، وسيزداد دوره بشكل واضح جدا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الحزب يعتمد على الكوادر الشبابية، ولديه هيكل تنظيمي قوي ومليء بالخبرات الكبيرة.

لن ننسحب من دعم مصر.. سنًعلن أسماء النواب المنضمين بعد مرحلة إعادة البناء

هل تسعون خلال الفترة المقبلة لضم أحزاب أم أن الأمر صعب؟

أود التأكيد على أننا نفتح ذراعنا للجميع، ونرحب بكل من يريد الانضمام إلينا طالما يحمل نفس التوجهات والأفكار بلا محاباة أو استثناءات، ولكن الاندماج بين الأحزاب يكون أكثر صعوبة خاصة فيما يتعلق بتسكين قيادات كل حزب في الاندماج الجديد.

ما مصير العلاقة بين الحزب وائتلاف دعم مصر؟

كلمة واحدة: احنا مكملين في ائتلاف دعم مصر، ولن ننسحب منه، في النهاية الأهداف مشتركة بين الحزب والائتلاف وهي دعم الدولة المصرية، ولا يوجد أي تعارض بين عمل الحزب خارج البرلمان ووجوده ضمن ائتلاف دعم مصر تحت قبة المجلس.

إلى أي فئة ينتمي النواب الذي استقطبهم الحزب؟

استطعنا ضم الكثير من النواب داخل البرلمان من المستقلين والحزبيين، لكن الأغلبية للمستقلين، وحتى الآن لا يوجد أي حصر كامل لإجمالي عدد نواب الحزب.

لماذا لا يعلن الحزب عن أبرز الأسماء المنضمة إليه؟

هذا الأمر سيتم الإعلان عنه أمام الرأي العام قريبا، عقب الانتهاء الكامل من مرحلة إعادة البناء الحالية التي تعقب الاندماج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - أمين تنظيم مستقبل وطن: أصبحنا الحزب الأول.. ونستهدف كل مقاعد المحليات -حوار " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط 31 سيارة ملاكي تعمل بالأجرة في الغربية
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | غدا.. انقطاع مياه الشرب عن 4 أحياء بالعاشر من رمضان 7 ساعات