أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - آخرهم واقعة سناء يوسف.. أزمات خادمات المنازل مع الفنانين عرض مستمر (وقائع)

تقارير مصرية - آخرهم واقعة سناء يوسف.. أزمات خادمات المنازل مع الفنانين عرض مستمر (وقائع)
تقارير مصرية - آخرهم واقعة سناء يوسف.. أزمات خادمات المنازل مع الفنانين عرض مستمر (وقائع)

انت تشاهد تقارير مصرية - آخرهم واقعة سناء يوسف.. أزمات خادمات المنازل مع الفنانين عرض مستمر (وقائع)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:11 مساءً

باريس نيوز - أزمات عدة شهدتها الساحة الفنية، خلال الأعوام الماضية، بين الفنانات والخادمات، الأمر الذي أدى إلى وصول تلك الأزمات للرأي العام بل وللمحاكم في بعض الأحيان.

 

سناء يوسف

في الساعات الماضية، أصدرت نيابة أكتوبر في مصر قراراً باستدعاء الفنانة التونسية سناء يوسف صباح اليوم الخميس لسماع أقوالها بعد اتهام خادمتها الخاصة لها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد، وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرضها للضرب.

 

تعود الواقعة إلى بلاغ تقدمت به فتاة تدعى إبتسام أكدت فيه أنها تعمل لدى الفنانة العربية سناء يوسف بفيلتها الكائنة في مجمع زايد 2000 ووقع بينهما خلاف، وقامت الفنانة بإجبار الخادمة على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب.

 

وأضافت في البلاغ أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها في روضة زايد واستدرجت لها شاباً اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه، كما أمرت باستدعاء الفنانة سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات المنسوبة إليها.

 

سرقة ساندرا نشأت

أبريل 2017، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة،من القبض على خادمة سودانية لسرقتها مبلغ 50 ألف جنيه، و5500 دولار أمريكي من شقة المخرجة ساندرا نشأت بمنطقة الأزبكية، بعدما تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغًا تتهم فيه المخرجة خادمتها "مارشلينا دانيال" 35 سنة، السودانية الجنسية، بسرقة هذا المبلغ والفرار هاربة.

 

سرقة هالة صدقي

واستغلت خادمة خروج الفنانة هالة صدقي من المنزل لحضور حفل زفاف إحدى معارفها، فخلعت باب الخزانة التي تحتفظ فيها الفنانة بمجوهراتها وسرقت ما قيمته 800 ألف جنيه وبعد عودتها اكتشفت واقعة السرقة لتقم بإبلاغ قسم أكتوبر والذي لم يعثر عليها لعدم معرفة الفنانة بها من قبل وأنها جلبتها من مكتب تخديم.

 

ماجدة زكي

وفي أبريل 2016، أمرت النيابة بحبس خادمة الفنانة ماجدة زكي السنغالية بعدما اتهمتها الأخيرة بسرقة بعض المتعلقات الشخصية والملابس من فيلتها بمدينة الشيخ زايد وهروبها، جدير بالذكر أن سائق الفنانة هو أول من اكتشف السرقة، حيث لاحظ خروج الخادمة من الفيلا وهي تحمل عدة حقائب الأمر الذي أثار شكوكة.

 

وفاء مكي

وفي ديسمبر 2001، قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية في مصر أمس بمعاقبة الفنانة وفاء مكي بالسجن 10 سنوات مع الشغل والنفاذ والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان احمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي وإلزامهم جميعاً بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبد المجيد اللتين تعرضتا لتعذيب بشع على أيدي الفنانة وفاء مكي ووالدتها.

 

وكانت الخادمتان قد أبلغتا الشرطة ضد الفنانة وفاء مكي ووالدتها تتهمانهما باحتجازهما لمدة أكثر من 21 يوماً داخل حمام مسكنها وتعذيبهما بالضرب والكي بالنار في أماكن متفرقة وحساسة من جسديهما، وذلك بعد ان شاهدت الخادمة مروة الفنانة وفاء مكي في وضع مخل مع رجل فأبلغت زوجها مما دفع الفنانة الى الانتقام منها.

 

وقامت بتقييدها وتمرير سكين ملتهب على أجزاء حساسة من جسدها ثم حبستها داخل حمام منزلها، ثم وبمساعدة ابن خالتها والفنان البرعي حملوها داخل سيارة وألقوا بها في طريق قريتها التابعة لقويسنا بالمنوفية في الطريق العام، وكانت في حالة إعياء حادة الى ان عثر عليها المارة ونقلوها الى منزلها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - آخرهم واقعة سناء يوسف.. أزمات خادمات المنازل مع الفنانين عرض مستمر (وقائع) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - آخرهم واقعة سناء يوسف.. أزمات خادمات المنازل مع الفنانين عرض مستمر (وقائع) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - تعويضات عاجلة لأسرة المنزل المنهار بقنا
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​