أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة

أخبار مصرية - فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة
أخبار مصرية - فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة

انت تشاهد أخبار مصرية - فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:36 مساءً

باريس نيوز - فاز الدكتور فتحي البرادعي الأستاذ في كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وزير الإسكان ومحافظ دمياط الأسبق، بجائزة جامعة عين شمس للعمارة لهذا العام وذلك عن مجمل أعماله.

وأكد الدكتور أيمن عاشور عميد كلية هندسة جامعة عين شمس - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة - أن الجائزة التي فاز بها الدكتور فتحي البرادعي هي جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العمارة، وذلك عن مجمل أعماله في الجانب المهني والأكاديمي وعن الخدمات التي قدمها للدولة والجامعة ومازال يقدمها حتى الآن نظرا لكونه حاليا استاذا بالجامعة.

وأوضح أن مجمل أعمال الدكتور فتحي البرادعي، والتي فاز عنها بالجائزة، كان من ضمنها: فكرة وإعداد مشروع الإسكان الاجتماعي بتصميماته ومواقعه والمخطط القومي لاستراتيجية التنمية العمرانية الذي أعلنه عام 2012، وتقوم الدولة حاليا بتنفيذه بمراحله المختلفة، وكذلك نقل كوبري إمبابة التاريخي وإعادة توظيفه كمركز حضاري ثقافي على النيل بدمياط.

وأشار عميد كلية هندسة جامعة عين شمس إلى أن هذه الجائزة قد تأخر منحها للدكتور فتحي البرادعي نظرا لما قدمه لأبناء محافظة دمياط أثناء توليه المنصب، وكذلك لما قدمه في كافة المجالات والقطاعات التي تولي منصبا فيها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​