أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى

أخبار مصرية - إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى
أخبار مصرية - إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى

انت تشاهد أخبار مصرية - إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:36 مساءً

باريس نيوز - أصيب مزارع في مشاجرة استخدمت فيها العصي والشوم، مع ابناء عمه بسبب الخلاف على حدود أرض زراعية بقرية قلندول التابعة لمركز ملوي جنوب محافظه المنيا، وتم نقله للمستشفى العام والتي قررت تحويله للمستشفى الجامعي لسوء حالته.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عبد الهادي نائب مأمور مركز ملوي بوصول"عبد الكريم-ا" 67 عامًا بالمعاش لمستشفى ملوي مصاب بإصابات بالرأس والكتف.

تبين من تحريات المقدم عبد العزيز الصيرفي وكيل فرع البحث للجنوب، أن المصاب نشبت بينه وبين كلا من ابن عمه "مصطفى-ص" 65 عامًا فلاح ونجله "أحمد-م" 28 عامًا فلاح مشاجرة بالعصي والشوم بسبب الخلاف على حدود أرض زراعية.. وبتوقيع الكشف الطبي على المصاب بمعرفة الدكتور اسحق إبراهيم فارس قرر تحويله لمستشفى المنيا الجامعي لإصابته بشرخ بالجمجمة وكسر بعظام الكتف ودخوله في غيبوبة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وقررت نيابة مركز ملوي استجواب المجني عليه بعد تحسن حالته وضبط وإحضار المتهمين بإرتكاب الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - غدًا.. رئيس الوزراء يتفقد المتحف المصري الكبير
التالى اخبار مصر - وزيرة البيئة تستعرض آخر تطورات عمل منظومة إدارة المخلفات الجديدة